اشتر سيارة لكزس RX 450H مستعملة في الإمارات!

تمتاز سيارة لكزس RX 450H بحجمها الضخم وحضورها المهيب، وهي سيارةٌ قويّةٌ جدّاً، كما أنّها تتمتّع بتصميمٍ أنيق ومحبّب يجعلها الخيار المفضّل للعائلات. وتُعدّ هذه السيارة الكبيرة الرباعية الدفع أكبر السيارات الرياضية في شركة لكزس، وهي تتفوّق على منافساتها من نفس الفئة بأدائها القويّ. تمتاز هذه السيارة بهيكلها المرتفع وهو ما يمكنها من الانتقال بسهولة من الطرق الاسفلتية إلى التضاريس الوعرة بكلّ كفاءة وأداءٍ مثالي.

تُعطي هذه السيارة انطباعاً بالفخامة والتصميم الأنيق ولكنها تحتوي أيضاً على محركٍ شرس يمنحها القدرة على صعود أكثر التلال انحداراً وأصعب مسارات صعود الكثبان، فهو مؤلّف من 6 أسطوانات ويولّد قوّة تعادل 308 حصاناً وعزم دوران يبلغ 349 رطل/قدم (473 نيوتن/متر) وهو ما يمنحها سرعةً قصوى تبلغ 124 ميلاً في الساعة. وعلى الرغم من حجمها الضخم، تستطيع هذه السيارة بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 7.7 ثوانٍ فقط، وهو رقمٍ جيّد بالنسبة لسيارة دفع رباعي بهذا الحجم.

تمتاز المقصورة الداخلية بالهدوء التام وتحتوي على الكثير من التقنيات الحديثة وميزات السلامة والأمان والمقاعد الواسعة. كما أنّ السقف المرتفع يمنحها رحابةً إضافية دون مبالغة، كما تحتوي السيارة على نظام تحذير عند الخروج عن المسلك، وأكياس هوائية عند الركبتين وعلى الجوانب، ونظام ضبط السرعة التكيّفي وهو ما يجعلها سيارة آمنة وسهلة القيادة.

نقدّم لك في شركة الفطيم أفضل طرازات RX450Hs المستعملة مع كفالةٍ لمدّة 4 أعوام، وفحصٍ شامل موثوق لكي تكون مطمئنّاً تماماً. كما نقدّم لك الكثير من عروض التمويل المغرية التي تجعل هذه السيارة الرائعة سهلة المنال وما عليك سوى الاتصال بنا وحجز موعد لتجربة سيارة أحلامك اليوم.

Refine your search

عرض
عرض