اشتر سيارة لكزس RC F مستعملة في الإمارات!

تشتهر شركة لكزس بسيارات الصالون الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي الجبّارة، ولكنّ الشركة استثمرت أيضاً في مجال سيارات الكوبيه لتقدّم طراز RC F المميّز، والذي يتمتّع بحضورٍ مؤثّر، ويمتلك الخصائص التي تجعله منافساً شرساً لمثيلاته من سيارات مرسيدس أو بي ام دبليو. وتمتاز شركة لكزس بتزويد سياراتها بمحركات السحب الطبيعي من 8 أسطوانات، وهو ما يتوفّر في طراز RC F الذي يمتاز بوزنٍ أقلّ بكثير من سيارات الصالون العادية من لكزس. حيث تحتوي السيارة على محركٍ بسعة 5 ليترات وهو قادرٌ على بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة في 4 ثوانٍ ونصف فقط، ويبلغ سرعةً قصوى تصل إلى 168 ميلاً في الساعة، وهو ما يجعل هذه السيارة بلا منازع.

أمّا نقطة التميّز الأكبر التي قامت بها لكزس في طراز RC Fفهي تحسين التوجيه، حيث تمّ تزويد هذا الطراز بنظام تعليق ثابت وهيكلٍ صلب لمنح السيارة السرعة الفائقة على الطرق المستقيمة، إضافةً إلى التوجيه السلس على المنعطفات بكلّ سهولة. ولم تتأثّر المقصورة الداخلية بنظام التعليق الرياضي على الإطلاق، فهي تمتاز باللمسات المصقولة الفاخرة التي عوّدت شركة لكزس عملاءها عليها، كما أنّ المقصورة الداخلية معزولةٌ تماماً عن ضجيج المحرّك القويّ، وهو ما يمنح الركّاب رحلة ممتعةً على الطرقات الطويلة وكذلك داخل المدينة إضافةً إلى الحضور الملفت للسيارة. وتمتاز السيارة بتصميمها الانسيابي المدروس، والكثير من المزايا الإضافية في المقصورة الداخلية التي تمتاز بمساحتها الرحبة.

لا بدّمن قيادة سيارة لكزس RC F لإدراك المعنى الحقيقي للفخامة والقوّة، وهذا ما توفّره لك شركة الفطيم عبر مجموعةٍ مميّزة من النماذج المستعملة المعروضة للبيع، والتي خضعت للفحص الشامل وتتمتّع بكفالةٍ لمدّة 4 أعوام لمنحك راحة البال التامّة. كما نقدّم لك الكثير من عروض التمويل المغرية لنجعل هذه السيارة الرياضية الفخمة سهلة المنال، وما عليك سوى الاتصال بنا وحجز موعدٍ لاختبار هذه السيارة المثيرة.

Refine your search

عرض
عرض