اشتر سيارة لكزس NX200t مستعملة في الإمارات!

يمتاز طراز لكزس NX200t بمحرك شحن توربيني سعة ليترين وتصميم مبتكر يتكامل مع مستويات استثنائية من الأداء المتميّز الذي يمنح هذا الطراز القوّة الخارقة والحضور المهيب. وتطغى فخامة لكزس المعهودة على هذه السيارة الرائعة بكلّ تفاصيلها، من الشبكة الأمامية بمظهرها الجريء إلى الجناح الأمامي والإطارات المعدنية المميّزة من قياس 18 إنشاً والتي تجعل هذه السيارة بحاجةٍ إلى اهتمامٍ خاصّ.

تحتو ي هذه السيارة على محرّكٍ بسعة ليترين، ويولّد قوّةً تعادل 235 حصاناً، وهو يتمتّع بالكثير من المزايا التقنية الحديثة كرأس الأسطوانة الذي يعمل بالتبريد بالماء لمنح المحرّك أداءً أكثر فاعلية وقوّة. ولا يضمن الضاغط التوربيني الانطلاقة الصاروخية من نقطة التوقّف فقط، بل يجعل استهلاك الوقود قليلاً بشكل مفاجئ مقارنةً مع هذه السيارة الضخمة.

تمتاز المقصورة الداخلية بالمساحة الواسعة للسائق والركّاب، حيث توجد مساحةٌ كافية للقدمين والرأس. كما أنّ نظام التعليق الممتاز يمنحك قيادةً سلسلة وثابتة حتّى عند القيادة على الطرق الوعرة. تحتوي هذه السيارة على مخمّداتٍ قياسية وهي تظهر فعاليتها في المناطق الوعرة، ولكنّ السيارة تتمتّع بأدائها السلس على الطرقات الاسفلتية كما في المسالك الصحراوية. وتحتوي السيارة أيضاً على الكثير من التقنيات الحديثة كنظام الملاحة المتكامل ومجموعةٍ من مزايا السلامة والأمان التي تمنح هذه السيارة مرتبةً متقدّمة على مقياس إينكاب للسلامة.

نقدّم لك في شركة الفطيم مجموعة ممتازة من سيارات NX200ts التي خضعت جميعها للفحص الشامل من قبل الفنيين الخبراء لكي تشتري سيارتك المناسبة بكلّ ثقة. كما نقدّم لك الكثير من عروض التمويل المميّزة، إضافةً إلى كفالةٍ لمدّة 4 أعوام لنمنحك راحة البال. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن عروضنا المغرية واحجز موعدك لتجربة إحدى سيارات لكزس NX200ts الفاخرة.

Refine your search

عرض
عرض