اشتر سيارة لكزس LX570 مستعملة في الامارات!

سيارة لكزس LX570 هي سيارةٌ جريئة وضخمة، وهي تمتاز بمظهرها القويّ الذي يضعها في مواجهة عملاق السوق تويوتا لاند كروزر. ولا تناسب هذه السيارة الأشخاص الخجولين أو الميالين إلى الهدوء، فهي تمتاز بحضورها الجريء الذي يلفت الأنظار، كما أنّها مصمّمةٌ لتجاوز أعتى التضاريس بكلّ سهولة لأنّها سيارة الدفع الرباعي التي لا تعرف المستحيل. لكزس LX570

يشبه أداء هذه السيارة السيارات المماثلة في فئتها، ولكنّها تمتاز عن بقيّة المنافسين بجودة الصناعة الفائقة. كما تشتهر لكزس باعتنائها بأدّق التفاصيل وتوفير الكثير من المزايا في كلّ طرازٍ تنتجه، وهذا ما يظهر بكلّ وضوح في طراز LX570الذي يحتوي في المقصورة الداخلية الرحبة على الكثير من التفاصيل التي تمنح السائق والركّاب تجربةً قيادة أفضل، من نظام الملاحة المتكامل إلى المزايا الإضافية الأخرى مثل مقبض القيادة المدفّأ، وتهوية المقاعد الأمامية، ونظام تهوية مستقلّ للركاب أيضاً. وتمتاز هذه السيارة بمساحة التخزين الواسعة وهو ما يجعلها مثاليةً للعائلات التي تحبّ المغامرات في أحضان الطبيعة لأسبوعٍ أو اثنين.

تحتوي هذه السيارة على محرّكٍ ضخم بسعة 5.7 لتر، و8 أسطوانات وعلبة تروس اوتوماتيكية من 8 سرعات. وتستطيع هذه السيارة صعود أصعب المنحدرات على السرعات المنخفضة بكلّ سهولة وكفاءة وهو ما يجعلها مثاليةً لمغامرات صعود الكثبان الرملية.

تقدّم لك شركة الفطيم أفضل طرازات لكزس LX570 التي تتمتّع بكفالة لمدّة 4 أعوام، وهي خاضعة للفحص الشامل من قبل الفنيين الخبراء قبل عرضها للبيع. ونفخر في شركة الفطيم بتوفير هذه السيارات المميّزة لعملائنا بأسعار رخيصة، وندعوك للاتصال ومعرفة المزيد عن عروض التمويل المغرية وحجز موعدٍ لتجربة إحدى هذه السيارات الرائعة.

Refine your search

عرض
عرض