اشتر سيارة لكزس LS500 مستعملة في الامارات!

كانت شركة لكزس لعدّة سنوات المنافس الرئيسي لشركة بي ام دبليو الألمانية العملاقة، ولكنّها قرّرت أخيراً التوقّف عن منافسة الصانع الألماني العملاق، والتركيز على صقل هويتها الخاصّة، وهو ما ظهر بوضوح في طراز LS500 بتصميمه المميّز، وجودة الصناعة الفائقة والأداء القويّ الذي لا بدّ سيثير انتباه المنافسين الألمان بكلّ تأكيد.

جاء طراز LS500 استجابةً لاحتياجات السوق إلى سيارة صالون فاخرة تتمتّع بأداء رياضيّ قويّ، وهو ما توفّره هذه السيارة بمحرّكها القويّ من 6 أسطوانات، والقادر على بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة في حوالي 5 ثوانٍ فقط، وهو أداء ممتاز مقارنةً مع حجم السيارة وصلابتها. كما أنّ نظام التعليق الفعّال يجعل التوجيه سلسلاً وقوياً وسهلاً في الوقت نفسه. تعشق هذه السيارة الطرقات الملتوية المفتوحة، كما أنّها تفرض شخصيتها القويّة داخل المدينة بكلّ أناقة وكفاءة.

تحتوي المقصورة الداخلية على الكثير من القطع الجلدية الفاخرة، إضافةً إلى لوحة القيادة المذهلة التي تحتوي على أحدث أنظمة الملاحة المتكاملة، وميزات السلامة التفاعلية كأوّل نظام استشعار للمشاة في العالم، ونظام الالتفاف الفعّال، ونظام التحذير عند الخروج عن المسلك، وأجهزة الاستشعار الخلفية عند الركن وغيرها من الميزات التي تمنح السائق تجربة قيادةٍ ممتعة وآمنة، بينما يستمتع الركّاب بالمساحة الواسعة وأجهزة التحكّم المستقلّة بالجوّ.

نقدّم لك في شركة الفطيم مجموعةً من أفضل سيارات لكزس LS500 المستعملة التي تنتظر أن تجرّب قيادتها. وقد خضعت جميع هذه السيارات للفحص الشامل من قبل فنيين خبراء، كما تتمتّع بكفالة لمدّة 4 أعوام لكي تكون على ثقةٍ تامّة من سلامتها. إذا لم تكن قد جرّبت قيادة سيارة لكزس من قبل فإنّ شركة الفطيم توفّر لك هذه الفرصة اليوم وتدعوك لحجزٍ موعد لتجربة إحدى سيارات لكزس الفاخرة.

Refine your search

عرض
عرض