اشتر سيارة لكزس IS350 مستعملة في الإمارات!

يتمتّع طراز لكزس IS350 بالقوّة والأداء الرياضي، وهو الأسرع في سلسلة IS، ويتمتّع بقوّةٍ كافية للاستمتاع برحلات المغامرات الطويلة، كما أنّه مناسبٌ أيضاً للجولات في المدن بهدوئه المميّز. وكغيره من سيارات لكزس، يمتاز هذا الطراز بجودة الصناعة الفائقة، والتوازن بين الأداء القويّ والتقنية المبتكرة، وهو ما يمنحه التفوّق على كافّة الطرازات من الفئة نفسها. كما يظهر الأداء الرياضي الحيوي لسيارة الصالون الواسعة هذه عند اختيار نمط القيادة "F" بشكلٍ خاصّ.

يمكنك اختيار نمط الدفع الخلفي أو الرباعي في هذا الطراز، وهو ما يجعله مناسباً للتضاريس الوعرة وللقيادة داخل المدن بكلّ سلاسة وأناقة، كما أنّ المحرك الكبير بسعة 3.5 لتر و6 أسطوانات يجعل هذه السيارة مثاليةً للرحلات الطويلة بكلّ كفاءة. يمكنك اختيار نمط القيادة "F" والاستفادة من نظام التعليق القابل للتعديل، أو نمط القيادة S+ الذي سيجعلك تشعر بهدير المحرّك القوي.

تحتوي المقصورة الداخلية على كلّ ميزات الفخامة التقليدية من لكزس كالقطع الجلدية المحبوكة بعناية وأناقة، والتي تمنح هذه السيارة المقبولة السعر مقصورةً داخلية فخمة وأنيقة لا تتوفّر في معظم الطرازات المشابهة. وتتمتّع هذه السيارة بتصنيف مرتفع على مقياس "اينكاب" للسلامة بفضل نظام الملاحة المتكامل ومجموعة من ميزات الأمان والسلامة. تمتاز هذه السيارة بأنّها رياضية ولكنها أيضاً موثوقة وآمنة وذات نوعيةٍ ممتازة.

يُسعدنا في شركة الفطيم أن نقدّم لعملائنا أفخم طرازات لكزس، ومن بينها طراز IS350s المستعمل الذي خضع للفحص الشامل من قبل الفنيين الخبراء، إضافةً إلى كفالةٍ لمدّة 4 أعوام لمزيدٍ من الاطمئنان، والكثير من عروض التمويل المغرية التي تجعل اقتناء هذه السيارة أكثر سهولة. اتّصل بنا اليوم واحجز موعداً لتجربة هذه السيارة الرائعة.

Refine your search

عرض
عرض