اشتر سيارة لكزس IS200t مستعملة في الإمارات!

تمّ تصميم طراز لكزس IS200t لينافس سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة الأسطورية، وهو عبارةُ عن سيارة صالون مدمجة تحمل كافّة مزايا لكزس العريقة ومحرّكٍ قويّ ونشيط من 6 أسطوانات مستقيمة. ولا يعتبر هذا الطراز الأفضل في شركة لكزس ولكنّه بالتأكيد من أكثر الطرازات اقتصاديةً وهو واسع الشعبية عند الشباب. وعلى الرغم من سعره المنخفض، إلّا أنّه يحتفظ بقيمته ويلقى طلباً واسعاً في صالات العرض.

يشير حرف "t" في نهاية اسم الطراز إلى الميزة الأكثر تشويقاً في سيارات الصالون الحديثة وهي الضاغط التوربيني، والذي يمتاز بدوراته السريعة التي تمنح السيارة قدرة الوصول من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 7 ثوانٍ فقط، وهو ما يضع هذا الطراز على قدم المساواة مع أقوى الطرازات الألمانية في هذه الفئة. وتمتاز هذه السيارة بوزنها الكبير، ولكنّ الضاغط التوربيني والأسطوانات الستّ المستقيمة تعطي دفعاً هائلاً من نقطة التوقّف. كما أنّ نظام التعليق الثابت يقلّل من انزلاق السيارة ويمنحها سلاسة الانعطاف التي تتميّز بها سيارات لكزس.

تحتوي المقصورة الداخلية على كافّة وسائل الفخامة، بمن فيها نظام الملاحة المتكامل ونظام الترفيه الصوتي الرائع. كما يحتوي هذا الطراز على ميزات السلامة والأمان التي تتمتّع بها سيارات لكزس كنظام الانتقال السلس بين المسالك ونظام استباق الحوادث الذي يفعّل المكابح في حال استشعرت السيارة عقبةً أمامها. وتحتوي السيارة أيضاً على نظام ضبط السرعة التكيّفي، وهو مفيدٌ في الرحلات الطويلة.

نقدّم لك في شركة الفطيم مجموعةً ممتازة من سيارات لكزس IS200ts والتي خضعت للفحص الشامل على يد فنيين معتمدين لكي تكون على ثقةٍ تامّة من سلامتها. كما نقدّم لك كفالةً لمدّة 4 أعوام ليكون طراز IS200ts الخيار المثالي لك عندما تقرّر شراء سيارة. اتّصل بنا اليوم واحجز موعداً لاختبار هذه السيارة المذهلة.

Refine your search

عرض
عرض