اشتر سيارة لكزس ISC مستعملة في الإمارات!

لا توجد متعةٌ تُضاهي قيادة سيارة مكشوفة والاستمتاع بالهواء العليل، وهذا ما يمنحك إياه طراز ISC الذي يتمتّع بكافّة الخصائص المميّزة لسيارات لكزس، إضافةً إلى السقف القابل للكشف للاستمتاع بجولةٍ مسائية على طريقٍ مفتوح. يمتاز هذا الطراز بالنعومة، والأناقة والفخامة المدروسة، كما أنّ السقف القابل للكشف يمنحه تميّزاً خاصّاً في هذه الفئة.

ستعرف من اللحظة التي ترى فيها شعار لكزس على غطاء المحرّك الجريء أنّك تنظر إلى سيارةٍ عنوانها الجودة. وعلى الرغم من بساطة المقصورة إلّا أنّ جودة الصنع لا تُضاهى وتفوق كلّ التوقعات. يتألّف السقف القابل للطيّ من ثلاثة أجزاء ويمكن فتحه خلال 20 ثانية فقط وهو زمنٌ أسرع من معظم السيارات المنافسة في هذه الفئة، ويزيد من جاذبية هذه السيارة لأنّه يمنحها ميزةً إضافية تتفوّق بها على منافساتها.

تحتوي هذه السيارة على محرّكٍ قويّ سعته 2.5 لتر من 6 أسطوانات، وعلى الرغم من أنّ معظم السيارات القابلة للكشف لا تتمتّع بقوّة سيارات "الكوبيه"، إلّا أنّ جهاز التعشيق القويّ والهيكل المنخفض يمنحك أداءً قويّاً وسيطرةً مطلقة على الطريق. وعلى الرغم من الوزن الزائد نتيجة دعامات الهيكل الإضافية، والتي قد تحدّ من السرعة القصوى للسيارة إلّا أنّ هذه السيارة مصمّمة للاستعراض والتباهي أكثر منها للسرعة والقوّة.

ندعوك لحجز موعدٍ لاختبار هذه السيارة الرائعة والاستمتاع بجولةٍ في الهواء المنعش، وكذلك رؤية أفضل الطرازات التي تقدّمها لك شركة الفطيم، والاطّلاع على عروض التمويل المغرية والأسعار المقبولة. كما نقدّم لك كفالةً لمدّة 4 أعوام لكي تكون مرتاح البال. اتّصل بنا للمزيد من المعلومات عن عروض البيع واحجز موعداً لتجربة طراز ISC المميّز.

Refine your search

عرض
عرض