اشتر سيارة لكزس GX460 مستعملة في الإمارات!

ظهر طراز لكزس GX460 للمرة الأولى عام 2009، وكان عبارةً عن سيارة رياضية رباعية الدفع "اس يو في" قويّة ومتعدّدة الاستخدامات حيث تقدّم أداءً مذهلاً في المناطق الصحراوية الوعرة وتنساب بسلاسة في شوارع المدينة. تميّز هذا الطراز بمظهره الجريء وهيكله المرتفع الذي وضعه في نفس الفئة مع السيارات الأكثر تميّزاً مثل تويوتا لاند كروزر ورانج روفر، ولكنّه تميّز عنها بجودة الصناعة التي تشتهر بها سيارات لكزس وازدواجية الأداء/الاستخدام، وكان هذا الطراز من أكثر طرازات الدفع الرباعي شعبيةً ومبيعاً في شركة لكزس.

يحتوي هذا الطراز على ثلاثة صفوف من المقاعد ومساحة واسعة للقدمين وهو الطراز المثالي للعائلات الكبيرة، أو للأشخاص الذين يفضلون المقصورة الرحبة والجلوس براحة. أمّا المحرك القويّ من 8 أسطوانات فهو يتمتّع بأداء جبّار وعزمٍ هائل، وتستطيع هذه السيارة بفضل محرّكها القوي أن تسحب أيّ شيء، سواءَ كان مقطورة قارب أو كرفاناً كاملاً دون أن يتغيّر أداؤها. تمّ تصميم هذه السيارة لتكون سيارةً رياضية حقيقية، وهي تناسب الرحلات الطويلة والتضاريس الوعرة أكثر من كونها سيارةً للمدينة.

إذا كنت تخطّط للقيام ببعض المغامرات على الطرق الوعرة وتريد في الوقت نفسه سيارةً مريحة فإنّ طراز لكزس GX460 هو الخيار المثالي. ونقدّم لك في شركة الفطيم مجموعةً مذهلة من السيارات المستعملة التي خضعت لفحصٍ شامل قبل عرضها للبيع، كما أنّها تتمتّع بكفالةٍ لمدّة 4 أعوام إضافةً إلى عروض التمويل المغرية على جميع سيارات لكزس المستعملة، ولذلك لن تجد فرصةً أفضل من هذه للحصول على سيارة دفع رباعي قويّة ومميّزة. اتصل بنا اليوم واحجز موعداً لتجربة هذه السيارة الرائعة.

Refine your search

عرض
عرض