اشتر سيارة لكزس GS350 مستعملة في الإمارات!

هناك الكثير من طرازات سيارات السيدان المتوسّطة، ولكنّ طراز لكزس GS350 يتفوّق على نظرائه في هذه الفئة. وكما هو حال جميع سيارات لكزس، يمتاز هذا الطراز بنوعيته الممتازة إضافةً إلى الاستجابة والتوجيه المثاليين، وهو طرازٌ رشيقٌ للغاية. ويمتاز هذا الطراز بحجمه الكبير، وحضوره القوي على الطريق، إضافةً إلى المحرّك القويّ الذي يمنحه قوّة الانطلاق، فهو يحتوي على 6 صمّامات وعلبة تروس اوتوماتيكية من 8 سرعات لمنحك سرعةً مذهلة على المدى المنخفض والمتوسّط، إضافةً إلى الأداء الثابت على المدى الطويل وهو ما يجعل هذا الطراز ملائماً للطرقات المفتوحة أو حول المدن.

يندرج هذا الطراز ضمن فئة السيدان من خمسة مقاعد، وهو مريحٌ جدّاً لأربعة أشخاص. كما يمتاز هذا الطراز بالمساحة الواسعة حتّى في المقاعد الخلفية، إضافةً إلى المساحة العلوية فوق الرأس وهو ما لا يتوفّر عادةً في سيارات السيدان. ويمتاز هذا الطراز أيضاً بالمقاعد المريحة، والمقصورة الداخلية الجلدية والكثير من المزايا كنظام الملاحة المتكامل والبلوتوث. ويتمتّع هذا الطراز بتصنيف مرتفع على مقياس "إينكاب" بوجود الكثير من مزايا السلامة والأمان ، كما أنّ الطرازات الحديثة تتضمّن بعض التقنيات الحديثة مثل نظام التحذير عند الخروج عن المسلك، والتحذير عند الاقتراب من خطّ المشاة، وهي مزايا تمنح السائق تجربة قيادة ممتعة، ولكنّ ميزتها الحقيقة كسيارةٍ سريعة وقويّة لا تظهر إلّا على الطرق المفتوحة حيث تظهر قوّتها، وأداؤها واستجابتها الفعّالة.

يُسعدنا في شركة الفطيم أن نقدّم لك أفضل السيارات المستعملة من طراز لكزس GS350، والتي خضعت جميعها للفحص الشامل على يد الفنيين المختصّين قبل عرضها للبيع. كما نقدّم لك كفالةً لمدّة 4 سنوات لتكون على ثقةٍ تامّة، وندعوك لحجز موعدٍ وتجربة إحدى سيارات لكزس GS350 بنفسك لتكتشف سرّ شعبية هذا الطراز.

Refine your search

عرض
عرض