اشتر سيارة لكزس GS 350H مستعملة في الإمارات!

يزداد انتشار المحرّكات الهجينة في عالم السيارات اليوم على الرغم من أنّها كانت بطيئة وغير عملية في البداية، ولكنّ التطور التقني أدّى إلى حدوث قفزاتٍ كبيرة في هذا المجال، وهو ما دفع شركات السيارات الكبرى مثل لكزس إلى إدخال تقنية المحركات الهجينة في جميع طرازاتها الحديثة، ومنها طراز GS350H سيدان المتوسّط الحجم بمحرّك هجين رفيقٍ بالبيئة وبميزانيتك أيضاً.

يمنحك هذا الطراز بسعره المقبول النوعية الممتازة والمزايا الكاملة التي تتوقّع الحصول عليها في سيارات لكزس، حيث ستحصل على مقصورةٍ هادئة وواسعة، ومساحة كافية للركّاب في المقاعد الأمامية والخلفية. كما يمتاز هذا الطراز بصندوق الأمتعة الواسع المناسب للأمتعة الكثيرة، إضافةً إلى المزايا الإضافية كالنظام الصوتي عالي الجودة، ونظام الملاحة المتكامل والعديد من مزايا الأمان. وتُعدّ هذه السيارة مناسبة للعائلات فهي فخمة وتستعمل محرّكاً هجيناً يقلّل من انبعاثات غاز الكربون المضرّة بالبيئة. وتمتاز المحركات الهجينة بسلاستها دون أيّ فرقٍ يُذكر من حيث القوّة أو الأداء أثناء عملية النقل. وسيمنحك طراز GS350H قيادةً ممتعة ومشوّقة كما تتوقّع إضافةً إلى استهلاكٍ أفضل للوقود.

تقدّم لك شركة الفطيم مجموعةً محدودة من سيارات لكزس GS350Hالمستعملة والتي تمتاز بنوعيتها الممتازة وشعبيتها الواسعة إضافةً إلى أسعارها المُغرية. وخضعت جميع السيارات من هذا الطراز لفحصٍ شامل من قبل فنيي الشركة المستقلين والمتخصّصين، كما تتمتّع جميع السيارات بكفالةٍ لمدّة 4 سنوات لكي تكون مطمئّناً تماماً. كما نقدّم لك الكثير من عروض التمويل لشراء هذا الطراز بسعرٍ مذهل وندعوك لحجز موعدٍ لتجربته اليوم.

Refine your search

عرض
عرض