اشتر سيارة لكزس ES350 مستعملة في الامارات!

اشتهرت شركة لكزس بصناعة سيارات صالون فاخرة وعالية الجودة وبأسعار مقبولة. وحافظت الشركة على سمعتها الجيّدة من خلال نوعية الصناعة الممتازة، وتصميم المحركات المبتكرة والاعتناء بالتفاصيل. وتشكّل سيارة لكزس ES350 أحدث طرازٍ في سلسلة ES الواسعة، وهي تمنحك تجربة قيادة مريحة، وواسعة ومميّزة دون الانتقاص من لمسة الفخامة المعهودة.

كان طراز لكزس ES350 مميّزاً منذ انطلاقته، ولم يشهد سوى تعديلات بسيطة منذ دخوله السوق للمرّة الأولى عام 2013، وهذا يعني أن طرازات الجيل الأوّل ما تزال تحتفظ بألقها الكامل. ويتمتّع طراز ES350 بجودته وأناقته وفخامته التي تضاهي أرقى الأصناف العالمية مثل مرسيدس وبي ام دبليو، وهو يحتفظ بموقعه في سوق سيارات الصالون وبتكلفةٍ لا تقارن مع الأنواع الأخرى من نفس الفئة.

يتمتّع هذا الطراز بمحركٍ قويّ وسلس بسعة 3.5 ليتر وستّة أسطوانات، وهو مزوّد بعلبة تروس من 6 سرعات لمنحك الاستجابة القوية بلمسةٍ ناعمة. يمتاز هذا الطراز بنظام الدفع الأمامي الذي يمنح السيارة الثبات، والانعطاف السلس ويمنعها من الانزلاق. كما أنّ التصنيف المرتفع لدرجة الأمان في هذا الطراز يجعله مناسباً للعائلات أيضاً. تحتوي المقصورة الداخلية على جميع الميزات الضرورية مثل البلوتوث ووحدة التحكّم عن بعد باللمس إضافةً إلى النظام الصوتي الذي يضمّ 15 مكبّراً صوتياً.

ندعوك لاقتناء إحدى سيارات لكزس ES350 المستعملة من شركة الفطيم والاستفادة من كفالةٍ لمدّة 4 سنوات ولمسافة غير محدّدة، والكثير من عروض التقسيط إضافةً إلى صفقات المبادلة. وستحصل أيضاً على خدمة المساعدة على الطريق لمدّة 12 شهراً. ويمكنك شراء سيارات لكزس ES350بثقةٍ تامّة لأنّها خضعت لفحصٍ شامل قبل عرضها في صالاتنا، وما عليك سوى الاتصال لحجز موعدٍ لتجربة إحدى هذه السيارات الرائعة.

Refine your search

عرض
عرض