اشتري سيارة لكزس ES250 مستعملة في الإمارات!

تمّ إطلاق أوّل سيارة لكزس من طراز ES250 عام 1989، وكانت تُعرف بأدائها الجيّد ولكنّها تفتقر إلى الإثارة. ولم تمضِ سوى بضعة سنوات حتّى استجابت شركة لكزس لذلك الانتقاد، لتصدر جيلاً حديثاً من السيارات المُبتكرة، والقوية والأنيقة، لتحصل فئة سيارات الصالون العائلية على حضورٍ قويّ. تمتاز هذه السيارات بمحرك سحبٍ طبيعي سعته 2.5 ليتر وهو مدمجٌ ولكنّه فائق القوّة، كما أنّه قادرٌ على بلوغ سرعاتٍ عالية بسهولة على الرغم من حجم السيارة ووزنها الكبير.

أمّا في الداخل، فتظهر أناقة لكزس المعهودة في المقصورة المعزولة التي تطغى عليها الفخامة المدروسة، حيث تنتشر تفاصيل الجلد الطبيعي التي تعطي طريقة حياكتها إحساساً بالمتانة والفخامة. كما تساعد التقنيات الحديثة السائق على البقاء على إطلاعٍ دائمٍ بحالة السيارة، ويمكنه الحصول على جميع المعلومات عبر وحدة التحكّم عن بعد باللمس والتي حلّت مكان وحدة التحكّم القديمة في الطرازات السابقة.

يمتاز الهيكل الخارجي بتأثيره المباشر، وبالأخصّ التصميم الحادّ والفريد والأضواء الأمامية الضيّقة والهجومية. ويوحي مظهر السيارة بسرعتها حتّى عندما تكون مركونة. كما يمتاز الجيل الجديد بهيكله المنخفض، وزيادة الطول والعرض وهو ما يمنحه الثبات وسلاسة القيادة.

نفخر في شركة الفطيم بمجموعتنا المميّزة من سيارات لكزس، ونقدّم لعملائنا عدداً من أفضل سيارات لكزس ES250sالمستعملة، والتي خضعت لفحصٍ شامل من قبل فنيين محترفين، وهي مشمولةٌ بكفالةٍ لأربع سنوات لنمنح عملائنا راحة البال. تفضّل بزيارتنا واكتشف سيارات لكزس ES250s بنفسك عبر حجز موعد قيادة لاختبار روعة هذه السيارة.

Refine your search

عرض
عرض