اشتر سيارة لكزس RX350 مستعملة في الإمارات!

يُعدّ طراز RX350 من أكثر سيارات لكزس تميّزاً في سلسة RX التي تمتّد لعشر سنوات، إضافةً إلى جودة الصناعة الراقية التي تشتهر بها لكزس. وأثبت هذا الطراز شعبيته الواسعة لدى العملاء من خلال تصميمه الرشيق المناسب للمدن ومحرّكه القويّ الذي يمنحه أداءً خارقاً على الطرقات الوعرة، ليمنح سائقه تجربةً مليئة بالإثارة مع كلّ دورة من دورات محرّك الاسطوانات الستّ.

يولّد المحرّك قوّة تعادل 295 حصاناً تقريباً ويتمتّع بعزم دورانٍ قويّ يمنح السيارة القدرة على صعود أصعب المنحدرات بكلّ كفاءة مع المحافظة على انسياب قوّة الدفع دون أيّ تقلّبات. قد لا يناسب التصميم الخارجي الجريء جميع الأذواق، ولكنّه يمنح هذه السيارة حضوراً مهيباً على الطرقات. كما أنّ هيكل السيارة المرتفع يمنح السائق رؤية واضحة، بينما تتمتّع المقصورة الداخلية بالهدوء التام وهي معزولة عن ضجيج المحرك لتمنح السائق والركّاب رحلةً ممتعة. وتحتوي هذه السيارة على الكثير من التقنيات الحديثة كنظام الملاحة المتكامل، والبلوتوث، والكثير من وسائل المساعدة وميزات الأمان كنظام ضبط السرعة التكيّفي، وكاميرات الرؤية الخلفية، ونظام التحذير من التصادم ومكابح السلامة الآلية.

يسعدنا في شركة الفطيم أن نقّدم لعملائنا مجموعةً من أفضل السيارات المستعملة من طراز RX350 والتي تتمتّع بكافّة خصائص الفخامة التي تشتهر بها شركة لكزس، إضافةً إلى كفالةٍ لمدّة 4 أعوام، وعروض تمويل مغرية لتصبح هذه السيارة الرائعة سهلة المنال وموثوقة ومريحة، وكلّ ما عليك القيام به هو الاتصال بنا وحجز موعد للقيام بتجربة قيادة لا مثيل لها.

Refine your search

عرض
عرض