هل يمكن لسيارتك أن تكون مساعدك الشخصي؟ لكزس بالفعل يمكنها.

نقدّم لك تطبيق L-connect الخاص بالهواتف الذكية والمزود بمزايا رائعةتضمن لك تجربة قيادة ممتعة في كل مرة. أصبحت الآن متصلاً بسيارتك لكزس أكثر من أي وقت.

Lexus L-Connect Application

​كيفية التسجيل

إذا كنت مستخدمًا جديدًا، قم بالتحدث مع مندوب المبيعات عند شراء سيارتك فهو سيشرح لك معلومات أكثر حول التطبيق وسيقوم بتسليم شهادة ترخيص L-connect. ستحتوي الشهادة على رمز خاص يتوجّب عليك مسحه لتنزيل تطبيق L-connect.
تحصل كل مركبة على ترخيصٍ واحد يمكن لـ5 مستخدمينأو سيارات متعددة استخدامه لتنزيل تطبيقٍ واحد.

ابقَ على اتصال بالشبكة

هل تجد صعوبة في تحديد موقعك أو المكان الذي ترغب في الذهاب إليه؟ مع تطبيق L-Connect ، أنت الآن متصل بالشبكة. تنقّل بكل سهولة، واحصل على تحديثات حولالحد الأقصى للسرعة ومواقع الكاميرات في جميع أنحاء المدينة مع خرائط الطرق الوعرة وميزة مشاركة موقعك للاستمتاع بقيادة مريحة وآمنة أينما ذهبت.

Lexus L-Connect Application

​تواصل مع عالم الفخامة

تبحث عن مكانٍ معيّن ولكن لا يمكنك تذكّر اسمه؟ يمكن لمساعدك الشخصي أن يجده لك ويرسله مباشرة إليك عبر تطبيق L-Connect. ليس هذا وحسب إذ يمكنك أيضاً حجز طاولة في مطعمك المفضل في أي يومعلى مدار الساعة.

Lexus L-Connect Application

​تواصل مع التوجيهات

احصل على تحديثات حول أوقات الصلاة مع ميزة البوصلة التي تشير إلى اتجاه القبلة في المسجد الحرام في مكة المكرمة.

Lexus L-Connect Application

تواصل مع عالمنا

لا تفوت عروضنا المميزة، وكن أول من يعرف عن أحدث سياراتنا عبر مواكبة آخرالأخبار من خلال ميزة الرسائل المباشرة والاشعارات اللحظية. ابقَ على علم بمواعيد صيانة سيارتك من لكزس.

Lexus L-Connect Application