حجز موعد صيانة

إن الوقت الذي تقضونه في قيادة لكزس لا يمثل سوى جزء بسيط من ميزات امتلاك هذه السيارة الرائعة. ولذلك، كونوا على ثقة بأن كل فني يقدم لكم خدمات الصيانة لسيارتكم يتبع أكثر المعايير صرامة في هذه الصناعة.

تتجسد المرونة التي تقدمها لكم خدمات لكزس في توفر أنظمة متعددة لفحص وتشخيص الأعطال تلبي متطلباتكم الخاصة. بالإضافة لذلك، ستتمتعون بالراحة والرفاهية لأن أي موزع في الدولة يمكنه الوصول إلى سجلات الصيانة السابقة لسيارتكم لكزس وسجلات الصيانة المقرر إجراؤها، وذلك بفضل قاعدة بيانات هي الأولى من نوعها في صناعة السيارات.


احجز الآنأسعار الصيانة الدورية

Lexus L-Connect Application

تطبيق لكزس L-Connect

تعرف على المزيد

التزامنا

إن سعينا لتحقيق الكمال ينطبق على أكثر من مجرد المركبات التي نقوم بإنشائها. يجب أن يتوافق كل جزء من Lexus ونقوم بإنتاجه مع معاييرنا الصارمة. بالإضافة إلى تلبية جميع متطلبات السلامة ، يتم اختبار قطع الغيار الخاصة بنا بدقة لضمان الجودة والمتانة - ويتم دعم معظمها حتى من خلال ضمان Lexus.


انترسكت من لكزس

التقاطع هو عبور المسارات ، للحصول على نقطة أو أكثر من النقاط المشتركة. "انترسكت من لكزس" هو مساحة فاخرة أولاً وقبل كل شيء للناس للجلوس والتفكير والإبداع والمناقشة والتعاون ؛ حيث يتقاطع الناس مع تعبيرات نمط الحياة ، من التصميم والهندسة المعمارية ، إلى الطعام والترفيه ، والتكنولوجيا وما بعدها. إنه نقطة التقاء للعقول المبدعة لتكوين وتشكيل روابط تجعل الأفكار العظيمة أفضل. إنه مكان يعيش فيه الإلهام.

يعد "انترسكت من لكزس" تجربة مثيرة ، تعكس تصميم العلامة التجارية والبيئة. لا يمكن لأي وكيل بيع أو مكان بيع بالتجزئةالتفاعل مع لكزس دون أن يكون وراء عجلة القيادة. يقدم للضيوف إحساسًا بسيارة لكزس ، وأنماط الحياة التي تجسدها.


اتصل على 043559524اتصل بنا


انترسكت من لكزس


تواصل معنا

أصبح من السهل الآن الوصول إلينا من خلال الخدمات الإلكترونية السريعة المتاحة أدناه لشراء سيارة لكزس جديدة أو حجز تجربة قيادة أو طلب خدمة لسيارتك. كل هذه طرق بسيطة للتواصل معنا بالإضافة إلى الاتصال المباشر بنا من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المذكورة أدناه أو ببساطة الاتصال بنا على هاتفنا المخصص عبر الإنترنت 043784522


مواقع لكزس

الضمان

تضمن لكزس لمدة 4 سنوات أو 100,000 كيلومتر أيهما يأتي أولاً، أنها ستقوم بإصلاح أو استبدال أي قطعة في سيارة لكزس جديدة يثبت أن فيها عيب مصنعي أو خلل في المواد وذلك تحت ظروف الاستخدام العادي للسيارة (باستثناء البنود المدرجة في قائمة “البنود التي لا يغطيها الضمان”). هذا الضمان قابل للانتقال كليَا إلى مالك/مالكي السيارة اللاحقين

اقرأ المزيد هنا