ارتقِ بقيادتك


يمكن لمالكي سيارات لكزس من طرازات LX Premier / Prestige موديل 2016 - 2019 الترقية إلى قيادة سلسة وأنيقة مع عجلات وإطارات لكزس LX الجديدة مقاس 21 بوصة. 

قم بالترقية إلى 5 عجلات وإطارات لكزس LX مقاس 21 انش الجديدة كلياً مقابل 9999 درهم فقط (شامل ضريبة القيمة المضافة) *.

إذا كنت ترغب في الترقية، يرجى مشاركتنا تفاصيل التواصل معك، وسيتصل بك أحد ممثلينا قريباً. 

*تطبق الشروط والأحكام


الشروط والأحكام


  1. هذه الحملة محدودة وتتم الخدمة فيها على أساس من يصل أولاً تتم خدمته أولاً. الشركة غير مسؤولة عن أي حجوزات تم إجراؤها ولا يمكن القيام بها.
  2. يحق للعملاء أصحاب طرازات LX570 بريميير/ بريستيج (عجلات قياس 18 و20 بوصة) المباعة بين عامي 2016- 2019 الاستفادة من العرض.
  3. يشمل العرض إطارات وأغطية وجنوط 5 عجلات مقابل 9,999 درهماً فقط، تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  4. أنواع الإطارات المقدمة في العرض هي إما Dunlop أو Toyo (تبعاً للمخزون المتوفر وبناءً على تقدير الفطيم للسيارات لكزس). يخضع ضمان الإطارات لشروط وأحكام المورد.
  5. الجنوط والأغطية بحالة جديدة. كانت الجنوط والأغطية جزءاً من برنامج ترقية لبرنامج التعديل محدود النسخة الخاص بنا. رغم أن القطع أصلية من المصنع (OE)، لكن لسوء الحظ، بسبب برنامج الترقية والتزويد المباشر من المصنع، لن نتمكن من تقديمها في غلافها الأصلي.
  6. لن يتم تقديم الجنوط والأغطية تحت الضمان وعلى العميل توقيع التعهد المرفق (الموافقة على النوعية وعلى الشروط والأحكام) الذي ينص على رضاه عن العمل بناءً على اختبار القيادة الذي تم إجراؤه لدى الوكالة بعد تركيب القطع وقبل إعادة تسليم السيارة للعميل.
  7. يسري العرض على الطرازات المذكورة في النقطة رقم 2. في حال طلب العميل تركيب هذه العجلات/ الجنوط على طراز آخر غير مشمول في الحملة، فإنه يتحمل كامل المسؤولية عن أي متاعب قد تنجم عن ذلك. في هذه الحالة يتوجب على العميل توقيع موافقة على شروط وأحكام طراز غير متوافق قبل التسليم.
  8. العرض غير قابل للاستبدال أو الإرجاع
  9. يخضع ضمان الإطار لشروط وأحكام المورد
  10. يسري العرض حتى نفاد الكمية
  11. يسري هذا العرض فقط في كافة مراكز خدمة لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة التابعة للفطيم للسيارات
  12. لا يسري هذا العرض بالتزامن مع أي عرض آخر أو حملة ترويجية أخرى
  13. فترة الإعلانات/ الترويج: من 1 يناير إلى 31 مارس، 2021


الاسعار تشمل الضريبة المضافة