تتنافس TOYOTA GAZOO Racing في سباق Nürburgring للتحمل على مدار 24 ساعة ، والذي يقام في Nürburgring في ألمانيا من 20 إلى 23 يونيو 2019.

يعد سباق Nürburgring 24 Hours Endurance Race حدثًا صعبًا يعقد على مدار 24 ساعة على الدائرة التي يبلغ طولها 25 كم ، ويبلغ الحد الأقصى للارتفاع العامودي 300 متر ، ويضم أكثر من 170 زاوية.

تنافس TOYOTA GAZOO Racing في هذا الحدث منذ عام 2007 بهدف "تحديث أعضاء الفريق ، تحديث السيارات" سعياً وراء "صنع سيارات أفضل من أي وقت مضى" ، ويمثل السباق جذور TOYOTA GAZOO Racing منذ ذلك الحين. الموظفون الذين يتنافسون وينمون في مثل هذه البيئة الشاقة سوف تطبق خبرتهم على تطوير المركبات في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم السيارات المنافسة في السباق بدمج وتحسين الأجزاء والتكنولوجيات المتقدمة المخصصة لسيارات الطرق المستقبلية.

في العام الماضي ، دخلت TOYOTA GAZOO Racing سباق Nürburgring على مدار 24 ساعة بسيارة لكزس LC واحدة وتمكنت من تحقيق هدفها الأدنى المتمثل في إكمال السباق. ومع ذلك ، اضطر الفريق للقيام بأعمال الصيانة التي تجاوزت أربع ساعات وأنهى السباق بنتائج مخيبة للآمال للغاية.

مع خيبة الأمل هذه كنقطة انطلاق ، لقد استعرضنا من الألف إلى الياء الطريقة التي نصنع بها السيارات ونجري العديد من الاختبارات. هذه هي السنة الأولى أيضًا التي تتنافس فيها GR Supra * في هذا السباق. بعد المنافسة في بطولة VLN Endurance Championship Nürburgring في الخريف الماضي ، تم تحسين السيارة خلال هذا الوقت المحدود استعدادًا لسباق التحمل على مدار الساعة هذا العام. وسننافس هذا العام مع هاتين السيارتين في سباق التحمل هذا الذي يستمر 24 ساعة مع هدف الجري لمدة 24 ساعة كاملة واستكمال السباق.

* الاسم المستخدم للتسويق والاتصالات الترويجية الأخرى.

24 ساعة من سباق Nürburgring Endurance Race 2019

فريق سيارة رقم سيارة فئة سائق كبير ميكانيكي يؤدي المهندس

TOYOTA GAZOO Racing 56 SP-PRO لكزس إل سي تاكيشي تسوتشيا

ناويا جامو

تاكاميتسو ماتسوي

يويتشي ناكاياما توشيوكي سكية * 2 هيروشي كاتو * 2

* 1 موظف في شركة تويوتا موتور أوروبا

* 2 موظف في شركة تويوتا موتور

* 3 موظف في شركة Toyota Motorsport GmbH

لكزس LC رئيس MechanicToshiyuki

في العام الماضي ، أظهر لنا Nürburgring مدى الطلب عندما تنافسنا لأول مرة مع لكزس LC. وكانت النتائج مخيبة للآمال للغاية. هذا العام ، للتغلب على مشكلات العام الماضي ، أضفنا تحسينات كبيرة لإنتاج 2019 لكزس LC. لقد أجرينا العديد من الاختبارات ، قيادتنا 3000 كيلومتر في اليابان و 3000 كيلومتر أخرى بعد المجيء إلى نوربورغرينغ. قدم لنا Nürburgring مشاكل في كل مرة نتوجه فيها ، وقد اجتمع السائقون والمهندسون والميكانيكا لإجراء العديد من التحسينات. أشعر أن كل من السيارة والناس قد نمت بشكل ملحوظ. على الرغم من أنه لم يتبق سوى وقت قليل قبل سباق الـ 24 ساعة ، إلا أننا سنستمر في تحسين كل من السيارات والأفراد حتى وقت ظهور سياراتنا على الشبكة. سنهدف إلى تحقيق أهدافنا وسنواجه التحدي المتمثل في عدم الاستسلام حتى النهاية ، بغض النظر عما يحدث. آمل أن تدعمكم جميعًا.


لكزس LC / SP-PRO Class (رقم السيارة 56)

(From left) Takeshi Tsuchiya, Naoya Gamo, Takamitsu Matsui, Yuichi Nakayama

(من اليسار) تاكيشي تسوتشيا ، ناويا جامو ، تاكاميتسو ماتسوي ، يويتشي ناكاياما


Lexus LC with team mechanics (employees of Toyota Motor Corporation)
لكزس LC مع ميكانيكا الفريق (موظفو شركة Toyota Motor Corporation)