TOYOTA GAZOO Racing هي شركة سباقات تضع أنشطة رياضة السيارات كأساس لسعينا لإنشاء سيارات أفضل من أي وقت مضى. بدءًا من المنتجات التي تم تطويرها من خلال هذه الأنشطة وحتى إنشاء GR Garage ، تم الترويج لأنشطة رياضة السيارات TOYOTA GAZOO Racing كوسيلة شاملة لزيادة أعداد محبي السيارات.

في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات الذي أقيم الشهر الماضي في ديترويت ، كشفنا عن "Supra" الجديدة التي من المقرر أن تصبح أول طراز عالمي في سلسلة GR. تشتمل سيارة Supra الجديدة على المعرفة والدراية التي اكتسبتها TOYOTA GAZOO Racing حتى الآن ، وتم تطويرها بهدف تمكين العملاء من تجربة متعة القيادة بالكامل. لقد وضعنا سيارة Supra الجديدة كنموذج رئيسي لنا ، وبتغذية المعرفة المكتسبة من خلال أنشطة رياضة السيارات في تطوير منتجات جديدة ، نعتزم توسيع نطاق سلسلة GR.

في عام 2018 ، حققت لعبة TOYOTA GAZOO Racing الهدف المنشود منذ زمن طويل وهو الفوز بـ 24 ساعة من سباق لومان ، وحصلت أيضًا على لقب مصنعي WRC ، مما يدل على أن التحديات التي شرعنا فيها تؤدي إلى نتائج ملموسة. ومع ذلك ، لن نستريح على أمجادنا. من أجل تقديم ترقب وإثارة القيادة لجمهور أوسع ، سنشارك في أنشطة رياضة السيارات المدرجة أدناه في عام 2019. سوف تتنافس TOYOTA GAZOO Racing في موسم WEC 2019-2020. (سيتم الإعلان عن تشكيلة السائقين في وقت لاحق.) مع تشكيلات الفريق ، سننافس أيضًا في سباق التحمل 24 ساعة لسباق Nürburgring وسباقات أخرى في اليابان على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، سنركز على "رياضة السيارات الإلكترونية" بالتعاون مع Gran Turismo SPORT وألعاب السباقات الأخرى. نحن نشارك في مثل هذه الأنشطة الرياضية المختلفة لرياضة السيارات الإلكترونية.