لطالما ارتبط اسم لكزس بسيارات السيدان الفاخرة، فهي تجمع التطور والأناقة بالقوة والابتكار، كما توفر سيارات السيدان من لكزس أفضل التقنيات وأحدثها، بحرفية عالية وجودة لا مثيل لها حتى أدق التفاصيل.

توفر المجموعة الحالية المعروضة لسيارات السيدان الفاخرة من لكزس كل ما قد يخطر ببالك، بدءا من عروض السيارات الكبيرة عالية الجودة وصولا إلى سيارات الهايبرد وسيارات السيدان الصغيرة. وبفضل التكلفة المعقولة، ستصبح قادرا على التمتع بأفخم السيارات ضمن ميزانيتك. إذ يمكن لهذه السيارات الشعبية أن تضاهي نظيراتها الألمانية من BMWو Audiبكل سهولة. إليك مجموعتنا المختارة من أفضل سيارات السيدان لعام 2020 من لكزس.

لكزس IS

السيارة الشرسة، الرياضية والقوية، تمثل IS قلب عائلة لكزس الفاخرة. تشتهر بكونها واحدة من أكثر سيارات السيدان شعبية بين العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، فقد أثبتت أنها غاية في الراحة، وسريعة الاستجابة فضلا عن تمتعها بثروة من بالتكنولوجيا لتمنحك تجربة قيادة ممتعة بشكل مثالي.

توفر مجموعة IS كل ما قد تحلم به من الأداء والقوة والاستجابة. فتتميز IS 299t بمحرك توربيني سعة 2 ليتر و4 أسطوانات، المحرك القوي القادر على أن يضع 241 حصانا في متناولك. أما السيارة الأكبر 350، فهي تتمتع بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 ليتر وقوة 311 حصان، مما يدفها للصفوف الأمامية في مضاهاة أي من منافسيها من نفس الفئة. تتميز سيارة السيدان لكزس IS بقيادة فائقة السلاسة، وذلك بفضل نظام التحكم في ثبات السيارة (VSC) وأنظمة التحكم في الجر، تشكل هذه الأنظمة جزء من حزمة السلامة المتقدمة للإدارة الديناميكية المتكاملة للمركبة.

ستدهشك مقصورتها الداخلية برحابتها، وكل هذا يجعل من IS خيارا فريدا، فهي سيارة سيدان فاخرة، ورياضية أيضا، والأهم من ذلك فإن IS سيارة سائق حقيقية.

لكزس ES الجديدة

تختال هذا السيارة من لكزس بشبكتها المعدنية على شكل الساعة الرملية، وتتميز بأنها أكثر أصالة وإتقان، فلكزس ES تلبي رغبات العملاء المتطلبين الذين يتوقعون المزيد من سياراتهم السيدان. تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر لكل من السائق والركاب إحساسا بالرحابة، وذلك دون المساومة على الأمن أو السلامة. أما الميزات المبتكرة مثل عدادات أوبتترون Optitron، فهي تقدم للسائق معلومات هامة جدا في لمح البصر، فضلا عن مؤشر Eco Driving الذي يساعد السائق على التسارع بسلاسة أكبر، كما أنه يساهم في الحفاظ على البيئة ويقلل من استهلاك الوقود.

حازت سيارة السيدان الفاخرة هذه على قلوب العملاء المميزين، وقدمت لهم الأفضل، من نظام الصوت المحيطي من Mark Levinsonوالإضاءة المحيطية الراقية والمحسنة، إلى منافذ الشحن اللاسلكي للهواتف والأجهزة الالكترونية.

أناقة رفيعة مع لكزس GS

غيرت لكزس GS 2020 الجديدة كليا مفهوم سيارات السيدان الكبيرة. تتميز بشبكة مغزلية مختلفة عن الطرازات الأخرى لعائلة لكزس. أما منحنيات الهيكل المصنوعة بمهارة عالية، فهي ليست أنيقة فحسب، بل مصممة أيضا لتقليل الجر وتحسين الكفاءة والأداء.

أكثر ما يميز GS هو التحسينات عليها، من المقاعد الجلدية إلى تكنولوجيا مساعدة السائق، التي تتضمن رادار موجي قادر على اكتشاف العوائق خلف السيارة، فضلا عن مجموعة كاملة من ميزات السلامة، كنظام توزيع قوة الفرامل الالكترونية وشاشة الزجاج الأمامي Head up، تضع هذه الشاشة المعلومات الرئيسية التي يحتاجها السائق ضمن نطاق نظره.

لكزس LS- قمة الفخامة

تتربع هذه السيارة على عرش مجموعة LS سيدان، وتجمع بين محرك سداسي الأسطوانات وسعة 3.5 ليتر ونظام هايبرد متعدد المراحل متطور لقيادة أكثر كفاءة. رائدة ضمن فئتها بكل ما يتعلق بالتصميم والتكنولوجيا والأداء. حتى أن الشبكة المغزلية في مقدمتها مستوحاة من حرفيي تاكومي اليابانيين، مع عدد صفائح يفوق ال 5000 صفيحة، استغرقت لمعايرتها أكثر من ستة أشهر.

ترتقي LS بالاهتمام بأدق التفاصيل، لتنفرد بمكانة خاصة من التميز والرقي. في مقصورتها الداخلية يمكن لكل من السائق والركاب التمتع بمقاعد التدليك الجلدية من شياتسو، فضلا عن تجربة المسرح المنزلي للركاب في الخلف مع الإضاءة المحيطية الخلابة.

لا بد من تجربة لكزس. للقيام بذلك، يمكنك حجز تجربة قيادة عبر الانترنت من خلال Lexus AE، حيث ستجد بانتظارك أسطولا معروضا غاية في الروعة من سيارات لكزس سيدان الجديدة والمستعملة.



لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159 | البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com

height="0" width="0" style="display:none;visibility:hidden">