قد لا تكون كفاءة استهلاك الوقود هي السبب في شرائك سيارة جديدة، أو حتى الرحابة أو العملية التي تمنحها المقصورة الداخلية لسيارة صديقة للأسرة، بكل بساطة، قد يكون دافعك هو شغف القيادة. جسدت سيارة لكزس LC 2021 المكشوفة، الجديدة كليا، كل التطلعات الطموحة، فهي "سيارة السائق" الحقيقية التي تسرع نبضات قلبك، وتشعل في داخلك كل التشويق والإثارة، لتعشق الطريق المفتوح. إنها أيضا أول LC مكشوفة على الإطلاق، وهذا ما فتح سوق جديد بالكامل لعلامة لكزس التجارية، وملئ الثغرة في تشكيلة السيارات الموجودة في الإمارات العربية المتحدة.

لطالما اقترن اسم لكزس بجودة التصنيع، إلا أن LCالمكشوفة، أصبحت أيقونة التصميم الجذاب أيضا، بهيكلها الأنيق والديناميكية الهوائية الرائعة، فضلا عن حضور استثنائي وطاغ على الطرقات. تم تصميمLC المكشوفة(LC-Convertible) بمنتهى الدقة، لتوحي بسرعتها حتى أثناء وقوفها، مع خطوطها الانسيابية التي تبرز منحنيات هيكلها الأخاذ. تبقى مقابض الأبواب غائرة إلى أن تقترب من السيارة، فتبرز بهدوء وتضيء بمصابيحLED. عندما تغلق الأبواب، تعود المقابض بسلاسة إلى التجويف الخاص بها، مما يمنح الهيكل الخارجي مظهرا أملس رائع، وديناميكية استثنائية للهواء. أما مجموعات الضوء الأمامية والخلفية، فهي تتموضع بشكل مثالي، لتكمل المظهر الجذاب والمتناهي الدقة، وتتناغم مع خطوط الهيكل بكل انسيابية، هذه اللمسات الصغيرة التي تهتم بأدق التفاصيل، هي ما رفع مستوى LC وتوّجها ملكة على عرش السيارات المكشوفة.


تصميم داخلي رفيع يليق بأناقة مظهرها الخارجي

تمتع بالفخامة في أبهى صورها ضمن مقصورتها الداخلية، جلد فاخر تمت خياطته يدويا يحيط بالسائق والركاب ليبهرك بالأناقة والراحة. أما التكنولوجيا المبتكرة، فهي تساعد على تحسين تجربة القيادة، بحيث تقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها لقراءة الطريق أمامك. كما تتحكم خدمة Lexus Climate Concierge تلقائيا في درجة حرارة المقصورة، بما في ذلك عجلة القيادة وسخانات المقعد والرقبة. وأيضا، تعمل المقاعد المزودة بنظام التهوية على الحفاظ على برودة السائق والراكب الأمامي في فصل الصيف، ويتم ضبط هذا النظام الآلي الذكي حسب وضعية السقف القابل للطي، إذا كان مفتوحا أم مغلقا، حتى أنه يتم ضبطه للاستجابة لسرعة السيارة، عندما يكون السقف القابل للطي لأسفل.

سقف يتحرك برشاقة متناهية

يتم فتح السقف القابل للطي للسيارة المكشوفة وإغلاقه، بشكل آلي بالكامل وفي غضون 15 ثانية فقط، ويمكن فتحه أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 30 ميلا في الساعة. في الأيام المشمسة الجميلة، يتم استيعاب السقف القابل للطي تحت غطاء المقعد الخلفي، أما عند إغلاقه، يعمل على إكمال خط سقف لكزس المميز. تم اختبار هذه الآلية أكثر من 1000 مرة من قبل الخبراء وذلك قبل مغادرة السيارة للمصنع، لذا، ستشعر بكل تأكيد بسلاسة حركة السقف القابل للطي في كل مرة تستخدمه فيها.

سيارة تهتم بك

تقدم لك حزمة لكزس وظيفةE-Call المبتكرة، وهي إصدار جديد تماما لترسانة هذه العلامة التجارية عالية التقنية. في حال وقوع حادث، تقوم E-Call بإعلام خدمات الطوارئ، وتزودهم بموقعك بكل دقة. تستخدمE-Call داخل السيارة تقنية لاسلكية ويمكن تنشيطها من قبل ركاب السيارة بضغطة زر، أو تلقائيا بعد وقوع حادث. يمكن لركاب السيارة التواصل مباشرة مع مشغلE-Call المدرب، والذي سيتلقى بيانات عن وقت الحادث وموقعه بشكل دقيق، بالإضافة إلى معلومات حول تعريف السيارة. كل هذا يضمن وصول المساعدة إليك بشكل أسرع، بغض النظر عن مكان وجودك.


حضور مهيمن

لن تستطيع مقاومة جاذبية الشبك الأمامي في مقدمتها، الشبك الذي يمنح LC المكشوفةحضورا مهيمنا على الطريق، ويعد علامة فارقة، فيمكنك التعرف عليها على الفور على أنها لكزس، فضلا عن أنه يعطي السيارة المكشوفة طابعا قويا يشير إلى المحرك القوي الموجود تحت الغطاء.

أماالمحرك، فهو محرك ذو 8 أسطوانات على شكل V بسعة 5.0 لتر يشق طريقه بسرعة تصل إلى 60 ميلا في الساعة في 4.4 ثانية فقط. تعد LCالمكشوفةأيضا أول سيارة هايبرد متعددة المراحل على الإطلاق، تتميز بمحرك (دورة أتكنسون V6) Atkinson-cycle V6 ومحركات كهربائية قوية، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن. لضمان التعامل الديناميكي المتجاوب الذي يرغب به أي سائق حقيقي، تم تركيب مخمد أداء Yamaha ياماها، الأمر الذي يعملعلى توفير متانة إضافية، وأيضا يساعد على التخلص من تمايل الهيكل.

يعمل نظام التعليق الخفيف على تقليل الوزن غير المعلق، مما يزيد من نسبة القوة / الوزن للسيارة. تتميز LC أيضا بوضعية القيادة Sport S + المعاد ضبطها، والتي توفر معالجة أكثر استجابة وأكثر دقة، لتنطلق بقوة ورشاقة ليس لهل مثيل عند عبورك المنعطفات الجبلية القاسية.

تحرص لكزس LC المكشوفة على حمايتك وحماية كل من معك،إذ تأتي مع حزمة نظام لكزس للسلامة الكاملة، التي تتضمن نظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار بجميع السرعات، ونظام تنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، فضلا عن نظام الضوء العالي الذكي الذي يؤمن لك رؤية أفضل خلال الليل.

تتميز سيارة لكزس LC المكشوفة 2021 بأنها سيارة مبتكرة وقوية وفي منتهى الأناقة. تمثل هذه السيارة الطموحة أعلى مستوى للسيارات المكشوفة الموجودة حاليا. اكتشف المزيد وقم بحجز تجربة قيادة في لكزس الفطيم اليوم.



لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159 | البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com

height="0" width="0" style="display:none;visibility:hidden">