Lexus Pre-Owned Showroom Marsa Plaza

تمنحك عملية شراء سيارتك المستعملة التالية من خلال الوكيل المعتمد، الكثير من المزايا مقارنة بالشراء من شخص مباشرة وبشكل خاص، من خيارات التمويل والضمانات، وحتى القدرة على شراء سيارة عبر الانترنت من قلب من.

إن شراء سيارة مستعملة لا يعني المساومة على الجودة أو الرفاهية أو حتى القيمة مقابل المال. فأنت، في الواقع، تشتري سيارة تم "اختبارها على الطريق" من قبل المالك السابق، وعند اختيارك لكزس المستعملة من وكيل مرموق مثل لكزس الإمارات العربية المتحدة، الوكيل المتخصص في الطرازات الجديدة والمستعملة عالية الجودة، ستكسب أيضا راحة بال لا مثيل لها.

Lexus Pre-Owned Showroom Marsa Plaza

ما الذي يجب التحقق منه عند شراء سيارة

يمكن القول عن شراء سيارة مستعملة معتمدة أنه استثمار مالي كبير، لذا فهذا الأمر يستحق قدرا كبيرا من التفكير قبل اتخاذ القرار النهائي. تتضمن الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك، ما هو الطراز الذي ترغب به؟ هل هو طراز رياضي، أم أنك تحتاج لشيء أكثر ملائمة لعائلة؟ هل تخطط لمغامرات على الطرقات الوعرة، حيث تعمل قدرة الدفع الرباعي على تعزيز تجربة القيادة للسائق؟ أم أنك ترغب في شيء لطيف، ويفضل أن يكون متوفر مع خيار هايبرد، لقيادتك ضمن المدينة؟ ما هو نوع التمويل الذي تبحث عنه؟ وما هو مستوى خدمة ما بعد البيع الذي ترغب به؟


تشير كل هذه الأسئلة بشكل مباشر إلى شراء سيارة مستعملة عن طريق وكالة محترمة وجديرة بالثقة، بدلا من المخاطرة ببيع خاص قد يبدو للوهلة الأولى أرخص ثمنا، إلا أن ذلك لا ينطبق إلا على المدى القصير، فهو لا يمنحك نفس مستوى الخدمة والأمان على المدى الطويل.


هل يمكن شراء سيارات مستعملة عبر الانترنت؟

بكل بساطة نعم، يمكن ذلك. يعد شراء السيارات عبر الانترنت من خلال لكزس الإمارات أمرا سهلا وبسيطا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بلكزس الإمارات Lexus AE عبر الانترنت، ومن ثم اختيار السيارة التي تعجبك من بين المئات الخيارات، وأيضا حجز تجربة قيادة، وكل ذلك يتم عبر الانترنت. ولأننا نهتم بسلامتك، يمكنك الاطمئنان، إذ يتم تعقيم جميع المركبات لجعلها آمنة بالكامل، فضلا عن أنه سيتم تسليمها إلى باب منزلك حتى لا تضطر إلى القدوم إلى الوكيل لإجراء تجربة القيادة.

وأيضا عبر الانترنت، يمكنك ترتيب خيارات التمويل، بالإضافة إلى تنظيم التأمين الخاص بك والمصمم خصيصا لسيارتك المستعملة من ليكزس. أما إذا غيرت رأيك، فلديك ضمان استبدال لمدة 14 يوم، فضلا عن ضمان 4 سنوات.


Lexus Pre-Owned Showroom Marsa Plaza

هل السيارة المستعملة التي أشتريها هي سيارة موثوقة؟

نحرص في لكزس الإمارات على التأكد من أن كل سيارة مستعملة تلبي متطلبات معاييرنا الصارمة. لذا تخضع كل مركبة لفحص شامل قبل عرضها للبيع، كما يتم فحصها لضمان الجودة، بحيث تلبي معاييرك الخاصة أيضا. تشتهر ليكزس باهتمامها بالتفاصيل، لذا يمكنك التأكد من أن شراء سيارتك عبر الانترنت أو بشكل شخصي من أحد وكلائنا، يعني أنك تشتري سيارة مستعملة من أفضل السيارات المستعملة المعروضة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

ستتلقى أيضا خدمة المساعدة على الطريق لمدة 12 شهرا على طرازات مختارة، فضلا عن بعض الصفقات المغرية التي لن تحصل عليها إذا قررت شراء سيارتك من خلال البيع الخاص.

عندما تقوم بشراء سيارة، عليك التأكد من أنك تنفق أموالك على سيارة تلبي احتياجاتك وتوقعاتك، وأيضا توفر قيمة حقيقة مقابل المال. ونظرا لأن سيارات لكزس تحتفظ بقيمتها بشكل جيد بالمقارنة مع العديد من العلامات التجارية الأخرى، فإن قيمة إعادة البيع ستكون كبيرة، لذا إذا كنت ترغب في استبدال طراز سابق لطراز أحدث من موديلات لكزس 2019 أو 2020، من المؤكد أنك ستحصل على عرض عادل يمكنك استخدامه في تسديد ثمن السيارة الجديدة من لكزس الإمارات.

لمزيد من المعلومات حول شراء سيارة مستعملة معتمدة، يمكنك تصفح موقعنا عبر الانترنت، أو الاتصال بأحد أفراد فريقنا في لكزس الإمارات Lexus AE. نسعد دائما في مساعدتك على العثور على سيارتك المثالية.




لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159 | البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com

height="0" width="0" style="display:none;visibility:hidden">