الفطيم لكزس توسّع شبكتها من صالات العرض في الإمارات عبر توفير أقسام مخصصة لسيارات لكزس المستعمل


أقسام سيارات لكزس المستعملة تعكس التزام مجموعة السيارات في الفطيم بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها

​​

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 مايو 2021:أعلنت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات وجزء من مجموعة السيارات في الفطيم، عن توسيع شبكتها من صالات العرض مع افتتاح أقسام مخصصة لسيارات لكزس المستعملة ضمن تسع صالاتٍ تابعة للعلامة في مختلف أنحاء الإمارات. وتوفر الأقسام الجديدة مجموعة واسعة من سيارات لكزس المستعملة، فضلاً عن خدمات متكاملة وفاخرة لأصحاب سيارات لكزس، بما يعكس التزام مجموعة السيارات في الفطيم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء. وتخضع هذه السيارات لفحص ضمان الجودة، كما تتم صيانتها بشكلٍ دقيق وفقاً لجداول الشركات المصنعة ومعايير لكزس الاستثنائية.

وتُركز عملية الفحص الدقيقة على خمسة عناصر رئيسية هي: المكونات الميكانيكية والكهربائية، والهيكل الخارجي والقسم السفلي، ومقصورة القيادة، ومعايير السلامة، والضمان، والموثوقية. كما يحرص الخبراء المتخصصون بسيارات لكزس على فحص ومعاينة السيارة بشكلٍ دقيق قبل بيعها، لضمان سلامتها والتأكد من كونها بأفضل حالة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعد عبدالله، المدير العام للتسويق في الفطيم لكزس: "نسعى خلال هذا العام إلى توسيع أعمالنا الخاصة بسيارات لكزس المستعملة في الإمارات، لمواكبة التوجه المتنامي نحو السيارات المستعملة وتلبية الطلب المتزايد من العملاء الذين يثقون بمعايير الجودة والموثوقية التي تتمتع بها سيارات لكزس. ويسعدنا تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الشراء المرنة لمنح العملاء تجربة مريحة وأكثر مُلائمة لشراء سياراتهم المفضلة. ونؤكد على التزامنا الراسخ بضمان أفضل المعايير للعملاء، حيث تخضع جميع سيارات لكزس المعتمدة والمستعملة إلى عملية فحص دقيقة وشاملة لضمان أعلى مستويات الجودة والسلامة والرفاهية التي اعتاد عليها عملاء علامتنا العريقة".

وتوفر أقسام سيارات لكزس المستعملة للعملاء خيارات مميزة تتيح لهم استبدال سياراتهم الحالية بأخرى جديدة أو مستعملة من خلال تجربة مرنة ومبسطة، فضلاً عن إمكانية استفادتهم من خيار بيع سياراتهم وشراء سيارات لكزس جديدة دون أي التزامات أخرى. وتمثل خيارات الاستبدال فرصةً رائعةً للاستفادة من القيمة السوقية الجيدة وخدمة العملاء الممتازة التي لطالما اشتهرت بها الفطيم لكزس. وستتم عملية استبدال السيارات وفق إجراءات مبسطة للغاية، حيث لا يتوجب على العميل سوى إحضار سيارته إلى صالة العرض من أجل فحصها بدقة خلال 30 دقيقة؛ مع إمكانية الحضور دون موعد مسبق.

ويتيح شراء سيارات لكزس المستعملة للعملاء الاستفادة من مزايا متنوعة، بما يشمل خدمة المساعدة على الطرقات على مدار الساعة، وخدمة السيارة المجانية؛ فضلاً عن خدمات مالية جذابة، بما فيها خيارات التمويل والتأمين، والمزايا الإضافية مثل خيار التبديل خلال 14 يوماً في حال عدم رضا العميل عن السيارة. كما سيحصل العملاء، عند شراء سيارات لكزس المستعملة، على ضمانٍ لمدة عام كامل أو لمسافة 20 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولاً.

وبفضل خدمات الفطيم لكزس العامة، ستوفر الأقسام الجديدة الخيارات للعملاء الراغبين بشراء سيارات مستعملة. ويمكن العملاء الاطلاع على أسطول العلامة التجارية من السيارات المستعملة عبر زيارة صالات عرض لكزس في الإمارات، بما فيها الصالة الرئيسية في مرسى بلازا في دبي فيستيفال ستي ، بالإضافة إلى مجمع دبي للاستثمار . . لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 045223053.

وتمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم. 



لمحة حول شركة الفطيم لكزس

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.

وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.

وتتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.

كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae؛ وعلى فيسبوك: LexusAE; إنستاجرام: lexusuae

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تُعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخةً في مجال خدمة العملاء،تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com


لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159| البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com