ستعمل لكزس على توسيع نطاقها الرائع من فئة LC الكوبيه ، مع التأكيد اليوم على أن النسخة المفتوحة ستدخل مرحلة الإنتاج في المستقبل القريب.

سيشهد زوار مهرجان Goodwood للسرعة هذا العام في المملكة المتحدة الظهور العالمي الأول لنموذج أولي قابل للكشف من نوع LC أثناء العمل ، عندما يظهر على ارض التل الشهير (من 4 إلى 7 يوليو). سيحل الطراز الجديد مكانه بين بعض السيارات الجديدة الأكثر تميزا في العالم في معرض مشهور عالميا لأفضل السيارات الرياضية الحديثة والكلاسيكية.

ستعمل الكوبيه الرياضية القابلة للكشف في المستقبل على توسيع عروض أسلوب الحياة الفاخرة من لكزس ، وتوسيع تشكيلة LC وإعطاء إحساس بالكمال لنماذج العلامة التجارية الرائدة.

سرعان ما أصبحت شركة LC واحدة من أكثر النماذج رواجًا والتي نالت إعجابًا على المستوى الدولي والتي ابتكرتها لكزس على الإطلاق ، وذلك بفضل مزيجها من التصميم المذهل والحرفية الرفيعة والأداء المذهل. تم وضع علامة على التطور المحتمل للمجموعة لتشمل سيارة قابلة للكشف في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في يناير ، حيث كشفت لكزس عن مفهوم LC المكشوف. كان الهدف من تصميم الفكرة هو التعبير عن "الجمال الفائق" ، وأثار استجابة حماسية من كل من خبراء الصناعة والجمهور. مثل LC نفسها ، تم تكريم السيارة النموذجية لأول مرة مع جائزة EyesOn Design المرموقة.

منذ فترة طويلة ومنخفضة وهزيلة ، سوف تشارك LC المكشوفة النسب الرياضية للكشف عن كوبيه ، ولكنها تعرض هويتها المميزة والمتميزة. ستشير عجلاتها الكبيرة والمتراكمة القصيرة إلى أدائها المميز وتجربة القيادة المجزية. سيحمل نموذج النموذج الأولي قناعًا في Goodwood ، مما يثير تفاصيل التصميم والقدرات الديناميكية لنسخة الإنتاج الكاملة.

يقود سائق السباق المحترف Nick Cassidy نموذج LC القابل للكشف إلى أعلى التل في Goodwood Festival of Speed. يعمل نيك حاليًا مع LEXUS TEAM KeePer TOM's المنافسة في فئة GT500 من سلسلة Super GT في اليابان. ابتداءً من Goodwood ، سوف ينتقل النموذج الأولي LC القابل للكشف إلى أماكن مختلفة ، حيث يجمع الملاحظات للمهندسين.

في معرض وصفه لمشاعره العميقة لهذه اللحظة ، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة لكزس كوجي ساتو: "يحتفل مهرجان جودوود للسرعة بتاريخ وثقافة السيارة ، ويعد بمثابة ملتقى لبعض أشهر السيارات والسائقين في التاريخ. يشرفني الانضمام إلى هذا المهرجان ، ولم أكن أكثر سعادة لكشف النقاب عن هذا النموذج النموذجي لسيارة LC المكشوفة هنا في نفس المكان الذي ظهرت فيه سيارة LC كوبيه لأول مرة في عام 2016. "

سيتم الإعلان عن المواصفات والتوقيت التفصيلية لمقدمة سوق السيارات القابلة للتحويل في وقت لاحق.