لكزس LC تتصدر المركز الرابع والعشرين في سباق التصفيات لسباق التحمل نوربرغرنغ على مدار 24 ساعة

أكملت تويوتا جازوو ريسينغ ٦ ساعات من سباق التأهل (QF) لسباق التحمل Nürburgring على مدار 24 ساعة ، والذي سيقام في Nürburgring في ألمانيا يومي 20-23 يونيو. أنهت لكزس LC سباقها في المركز 24 بشكل عام

تم إدخال ما مجموعه 102 سيارة لسباق QF. كان يقود فريق GR Supra كل من Masahiro Sasaki ، و Uwe Kleen ، و Herwig Daenens1 ، و Hisashi Yabuki2 في فئة SP8T ، و LC كان يقودها Takeshi Tsuchiya و Naoya Gamo و Takamitsu Matsui و Yuichi Nakayama.

لقد كان Nürburgring قاسياً (كما هو الحال دائمًا) على أعضاء TGR. بالنسبة إلى GR Supra و LC ، كانت QF هي المرة الثالثة التي تتسابق فيها في Nürburgring لهذا الموسم ، لكنهم لم يرضوا بأي سباق حتى الآن بسبب توقف السباقات العابرة بسبب الثلوج والأمطار والضباب الكثيف. واختبر فريق Nordschleife ، الملقب بـ "The Hell Green" الفريق مرة أخرى. لكن بفضلهم لم يحدث ذلك بعد شهر.

مرت ساعتان تقريبًا منذ بدء السباق ، وتوقف GR Supra فجأة عند جرين هيل . توقفت السيارة عن توفير ما يكفي من الوقود لتسريع حتى صعد السائق على دواسة الوقود إلى الأرض. على الرغم من أن الميكانيكيين اكتشفوا سبب هذه المشكلة وأعادوها إلى الحلبة ، إلا أنها استغرقت وقتًا طويلاً بما يكفي لإخراجها من سجل الانتهاء من السباق.

وقال هيديوكي تاناكا ، كبير الميكانيكيين في جي.إس سوبرا: "نحن محظوظون لأن المشكلة حدثت في المكان الذي لا نحتاج فيه حتى إلى التحقق عادة. ومع ذلك ، نحن محظوظون أيضًا بحدوث هذا الوقت ، وليس بعد شهر".

من ناحية أخرى ، على الرغم من أن بعض مشكلات قابلية القيادة طرحت على LC ، إلا أنها تنافست لمدة ست ساعات واستطاعت الاحتفاظ بمركزها حتى نهاية السباق.

ستتم 24 ساعة من Nürburgring خلال شهر واحد ، وستستمر TGR في بذل الجهود لجعل السيارة أفضل ليس فقط للأعضاء ، ولكن أيضًا للعملاء والمتعة.