لكزس تساعد في إنقاذ الكون في فيلم مينز ان بلاك: إنترناشيونال

تمثل لكزس RC F كما لم تشاهدها من قبل في الفيلم الجديد

لإكمال مهماتهم ، يحتاج الرجال في البدلات السوداء إلى مركبات تتمتع بقدرة حصانيه للقيام بالمهام ذات السرعة العالية ، وأحدث تقنيات القتال الغريبة ، والتصميم المتطور الذي يلائم مجموعة العملاء السريين الأكثر تميزا في المجرة. يسر لكزس شغل هذا الدور بصفتها السيارة الرسمية لـ Sony Pictures 'Men in Black: International ، والمقرر افتتاحها في دور السينما الأمريكية في 14 يونيو ، 2019. تم إصدار المقطع الدعائي الثاني للفيلم اليوم في MeninBlack.com.

لقد ظل الرجال في البدلات السوداء يحمون الأرض دائمًا من حثالة الكون. في هذه المغامرة الجديدة ، يعالجون التهديد الأكبر والأكثر عالمية حتى الآن: الخلد في منظمة الرجال في البدلات السوداء.

سيارات لكزس هي الأسطول الرسمي لوكلاء Men in Black على مستوى العالم في الفيلم. تلعب سيارة لكزس آر سي إف 2020 دور الوسيلة المفضلة للرجال في لعبة المسابقات عالية السرعة. خضعت الكوبيه الرياضية الفاخرة في الآونة الأخيرة لتغيير مثير ، مما يجعلها أسرع وأخف وزنا وأكثر استعدادا لنقل الرجال في الأسود لأنها تنقذ الكون. يوفر لكزس آر سي إف أفضل نسبة من القوة إلى الوزن في فئته وأقوى لكزس V8 حتى الآن ، حيث يولد قوة تبلغ 472 حصانًا - بالإضافة إلى الفيلم الذي يتميز بتكنولوجيا غريبة رائعة. كما تظهر لكزس آر إكس هايبرد ولكزس إل إكس سيارات الدفع الرباعي في مشاهد سينمائية بمواجهات غريبة.

وقالت ليزا ماتيرازو ، نائبة رئيس التسويق في لكزس: "لقد أضفنا بعض القدرات المتقدمة إلى RC F لمساعدة عملاء Men in Black ، وخلق آلة فريدة من نوعها تقاتل الأجانب". "لا يمكننا انتظار رواد السينما لمشاهدة RC F لأنهم لم يروها من قبل."

يشمل التعاون بين لكزس وسوني بيكتشرز مينز ان بلاك: إنترناشيونال تكاملًا في الفيلم وموقعًا تلفزيونيًا مشتركًا مع علامة تجارية ومخصصًا للرجال في RC F ورعاية العرض الأول للفيلم.

وقال جيفري جودسيك ، نائب الرئيس التنفيذي - إدارة العلامات التجارية والشراكات العالمية ، مجموعة صور سوني بيكتشرز ، "نحن متحمسون للتعاون مع لكزس في هذه الحملة متعددة المستويات لدعم برنامج" مينز ان بلاك: إنترناشيونال ".

"توفر لكزس RC F الرياضية الكوبيه السيارة المثالية لفريقنا من وكلاء الرجال في اللون الأسود ، بقيادة كريس هيمسورث وتيسا تومبسون ، لأنها تحمي المجرة."

شراكة لكزس مع مينز ان بلاك: إنترناشيونال

عن مينز ان بلاك: إنترناشيونال

## #

لقد ظل الرجال السود يحمون الأرض دائمًا من حثالة الكون. في هذه المغامرة الجديدة ، يعالجون التهديد الأكبر والأكثر عالمية حتى الآن: الخلد في منظمة رجال في الأسود.

والفيلم من إخراج ف. غاري جراي ، وتأليف Art Marcum & Matt Holloway ، بناءً على Malibu Comic من إخراج لويل كننغهام. من إنتاج والتر باركس ولوري ماكدونالد. تنفيذي من إنتاج ستيفن سبيلبرج وإي بينيت والش وريوكو تاناكا وديفيد بيبير وباري سونينفيلد وإدوارد تشينغ وهوارد تشن. نجوم الفيلم كريس Hemsworth ، تيسا طومسون ، ريبيكا فيرجسون ، كميل Nanjiani ، رافع سبال ، لوران بورجوا ولاري بورجوا ، مع إيما طومسون وليام نيسون.

حول Sony Pictures Entertainment

شركة Sony Pictures Entertainment (SPE) هي شركة تابعة لشركة Sony Entertainment Inc. ، وهي شركة تابعة لشركة Sony Corporation ومقرها طوكيو. تشمل عمليات SPE العالمية إنتاج الصور المتحركة واقتنائها وتوزيعها ؛ الإنتاج التلفزيوني ، والاستحواذ ، والتوزيع ؛ شبكات التلفزيون ؛ إنشاء المحتوى الرقمي وتوزيعه ؛ تشغيل مرافق الاستوديو ؛ وتطوير منتجات وخدمات وتكنولوجيات ترفيهية جديدة. تشمل مؤسسات إنتاج SPE’s Motion Picture Group Columbia Pictures و Screen Gems و TriStar Pictures و Sony Pictures Animation و Stage 6 Films و AFFIRM Films و Sony Pictures Classics. للحصول على معلومات إضافية ، تفضل بزيارة الموقع http://www.sonypictures.com/corp/divisions.html.

حول لكزس

إن شغف لكزس بالتصميم الشجاع والتكنولوجيا المبتكرة والأداء الممتع يمكّن العلامة التجارية الفاخرة من خلق تجارب مذهلة لعملائها. بدأت لكزس رحلتها في عام 1989 بسيارتين من سيارات السيدان الفاخرة والتزامًا بالسعي إلى الكمال. منذ ذلك الحين ، طورت لكزس مجموعة منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء الفخامة العالميين في أكثر من 90 دولة. في الولايات المتحدة ، تُباع سيارات لكزس من خلال 241 وكيلًا يقدمون مجموعة كاملة من السيارات الفاخرة. مع ستة طرز تضم لكزس هايبرد درايف ، تعد لكزس هي الشركة الرائدة المختلطة الفاخرة. تقدم لكزس أيضًا ثمانية طرازات من طراز F SPORT وطرازين من طراز F. تلتزم لكزس بكونها علامة تجارية رائدة تتطلع إلى المستقبل للعملاء الفخامة.

www.facebook.com/lexusae

www.twitter.com/lexusae

www.youtube.com/LexusAFM

www.instagram.com/lexusuae

ملاحظة للمحررين: تتوفر معلومات وصور المنتج لكزس عبر الإنترنت من خلال موقع وسائط الأخبار على الويب http://LexusNewsroom.com.

MIB 4 Movie
MIB 4 Movie
MIB 4 Movie