لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري

التشكيلة المصغرة تعتمد تقنيات الصباغة اليدوية على قطع من علامة شامبيون وتتوفر للبيع بتاريخ 16 أغسطس


دبي، الإمارات العربية المتحدة– 17 أغسطس 2021: أعلنت شركة الفطيم لكزس اليوم عن تعاون شركة تصنيع السيارات الفاخرة لكزس مع المصمم صالح بيمبري، لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء المزينة بطبعات خاصة على تصاميم علامة شامبيون.

وتهدف التشكيلة إلى تقديم مفهوم جديد في عالم السيارات؛ حيث تجتمع من خلالها ابتكارات لكزس المستقبلية في مجال التنقل مع مبادئ التصميم الخاصة ببيمبري بإلهامٍ من الطبيعة. ويجمع هذا التعاون بين منهجين مختلفين ومتناغمين في آنٍ معاً على صعيد التصميم، ليتجسّد على أشهر قصات وتصاميم علامة شامبيون ذات النسيج العكسي، احتفالاً بالجيل الجديد من لكزس والتزامها بإنتاج السيارات الكهربائية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المصمم صالح بيمبري: "يطرح هذا التعاون نوعاً جديداً من التحدي بالنسبة لي؛ حيث يحمل التصميم خارج مجال الأحذية تجارب جديدة والكثير من المكاسب بالنسبة لي، ويدفعني إلى استكشاف آفاق جديدة".

وأثناء تصميم التشكيلة، عمل بيمبري على توظيف توجه لكزس نحو السيارات الكهربائية من خلال منظوره الخاص، مع التركيز على عناصر جرافيكية تشير إلى جميع جهات التعاون وإلى سيارة لكزس إن إكس بشكلٍ خاصّ. وشكّلت سيارة لكزس إن إكس 2022 مصدر إلهام أساسي بتصميمها وصناعتها الفاخرة، لأنها تعلن عن بداية مرحلة جديدة في مجال السيارات الكهربائية وتقنياتها وأدائها. 

تفاصيل التشكيلة


تضمّ تشكيلة لكزس بالتعاون مع صالح بيمبري ثلاث قطع تناسب الرجال والسيدات معاً، وهي كنزات مزودة بقبعة وقمصان تي شيرت وقبعات. وتدمج التصاميم بين العناصر المعروفة لأعمال بيمبري، مثل شعاره وبصمته الخاصة، مع العناصر الجرافيكية الخاصة بعلامة لكزس وسيارتها إن إكس. كما يقدم هذا التعاون شعار لكزس الأيقوني بلمسة متجددة، ويوظّف قيم لكزس الإنسانية في تشكيلة أزياء جديدة.

 

وتستخدم التشكيلة أشكالاً منحنية على الجهات الأمامية والخلفية للربط بين العناصر المختلفة، مما يمثّل الانطلاق نحو المستقبل. وتشكّل مجموعة من اللمسات الجرافيكية كلمة electrified استناداً على المصابيح الخلفية لسيارة لكزس إن إكس.

 

واستخدمت التشكيلة النسيج العكسي لعلامة شامبيون، لكونه نسيج الأزياء الأمثل لإبراز التفاصيل واللمسات المطلوبة من خلال هذا التعاون؛ فعلى سبيل المثال، تمّ استخدام الحبر العاكس لتجسيد فكرة السيارات الكهربائية على قمصان تي شيرت والكنزات المزودة بقبعة. كما تمّت صباغة القماش باللون الرمادي الغامق خلال عملية غسيل مخصصة بالزيت، مما يمنح أزياء شامبيون إطلالةً فريدة. وحرصت التشكيلة على اختيار الألوان بإلهامٍ من الشك الخارجية لسيارة لكزس إن إكس، كما تربط العلامة المطرزة يدوياً باللغتين الإنكليزية واليابانية على الحافة الأمامية بين جميع العلامات المشاركة في هذا المشروع. ويرتكز تصميم قبعة البيسبول على الشعار الخاص ببصمة المصمم صالح حول الحافّة. ويبرز تطريز للشعار الخاص بكلّ من صالح ولكزس وشامبيون لتكتمل القطعة، التي يمكن تعديلها باستخدام حزام ومشبك معدني.

 

بدوره قال جون رام، الرئيس العالمي لعلامة شامبيون للملابس الرياضية: "يجمع هذا التعاون بين مجالات مختلفة من التصميم لتقديم تشكيلة عصرية تعكس إرث العلامات الثلاث. ويسر علامة شامبيون، التي تسعى دائماً إلى تخطي حدود الإبداع، العمل مع المصمم بيمبري ولكزس للارتقاء بمعايير التصميم والموضة والتكنولوجيا".

 

تتوفر الأزياء المناسبة للرجال والسيدات بقياسات من صغير إلى كبير جداً وبأسعار تتراوح من 50 إلى 150 دولار أمريكي، ويمكن شراؤها حصرياً عبر موقع HBX.com في 16 أغسطس.

من جانبه، قال سعد عبدالله، المدير العام للتسويق في الفطيم لكزس: "نلتزم، بفضل منهجيتنا الرائدة، بوضع احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتنا ومواصلة تنويع عروضنا للوفاء بوعدنا في إثراء حياة عملائنا اليومية باستمرار، وتوفّر هذه التشكيلة خير دليلٍ على هذا الالتزام. ويمثّل التصميم ركيزةً أساسية لعلامة لكزس، حيث نثق أنه يمنح الجميع إحساساً بالسعادة، ويسرنا أن نرى نتائج هذا التعاون الذي يجسّد تركيزنا المتزايد على السيارات الكهربائية، فضلاً عن النمط الفاخر الذي تتميز به لكزس.

ويُعدّهذا المشروع جزءاً من التعاون المتواصل بين لكزس وبيمبري، الذي قام بابتكار التصميم الداخلي للسيارة الكهربائية الجديدة LF-Z، في إطار برنامج التصميم الداخلي الافتراضي في أبريل 2021.

وتمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم


لمحة حول شركة الفطيم لكزس

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.

وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.

وتتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.

كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae؛ وعلى فيسبوك: LexusAE; إنستاجرام: lexusuae

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما مجموعة تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.alfuttaim.com

لمحة حول علامة شامبيون

قدّمت علامة شامبيون للألبسة الرياضية منذ عام 1919 خطاً كاملاً من الأزياء الرياضية المبتكرة للرجال والسيدات بما فيها الملابس المخصصة للنشاطات الرياضية والكنزات الرياضية وقمصان التي شيرت وحمالات الصدر الرياضية وأزياء الفرق الموحدة والأحذية والإكسسوارات. وتستخدم العلامة تصاميم مبتكرة تخضع لأحدث الاختبارات لضمان جودة عالية وأزياء مبتكرة لعملائها. يمكن شراء أزياء شامبيون الرياضية من المتاجر ومتاجر المنتجات الرياضية الخاصة وعبر الموقع الإلكتروني Champion.com. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم 1-800-315-0563 أو على الصفحة Facebook.com/Champion، أو متابعتنا على توتير Championusa@ أو على إنستاجرام Champion@. وتعد شامبيون علامة تابعة لشركة هانز براند وهي مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HBI.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159| البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني:Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com