الفطيم لكزس تُطلق ليلى، روبوت الدردشة المعزز بمزايا الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتجربة التسوق لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة

روبوت الدردشة سيكون مُتاحاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة وصفحتها الرسمية على فيسبوك لتسهيل عملية الشراء وتبسيطها


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 مارس 2021: أعلنت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء من مجموعة السيارات في الفطيم، عن إطلاق "ليلى"، روبوت الدردشة الفورية ثنائي اللغة والمعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، التي تُتيح لشركة لكزس القدرة على التنبؤ بسلوكيات عملائها بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة لتقديم تجربة تسوق مخصصة ومحسنة.


وأشارت نتائج دراسات حديثة أشارت إلى أنّ 50% من أنشطة التسوق عبر الإنترنت ستتم عن طريق الأجهزة المحمولة خلال العام الجاري، ولذا أدركت ليكزس الدور المحوري الذي يُمكن لتطبيقات الدردشة المعدة للأغراض التجارية أن تؤديه كعنصر مكمّل أثناء مرحلة اتخاذ القرار وتزويد العميل بالمعلومات المطلوبة. وتفسح "ليلى" لشركة لكزس المجال لإطلاق حوار متبادل مع عملائها لمساعدتهم عبر جميع مراحل عملية الشراء؛ إذ يُقدم روبوت الدردشة المعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والناطق باللغتين العربية والإنجليزية تجربة تسوق مخصصة وشخصية بالكامل، من خلال الربط بين العملاء والطرازات المناسبة لهم، فضلاً عن تقديم الخدمات تحت الطلب وخدمات ما بعد البيع بشكل مرن وموثوق.


وسيتسنى لعملاء الشركة، بمساعدة "ليلى"، استخدام أجهزتهم المحمولة للاستمتاع بباقة كاملة من الخدمات، مثل حجز تجارب القيادة، وطلب مواعيد الخدمة، واستكشاف المعلومات الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، يُمكن للعملاء تحديد مواقع مراكز الخدمة وصالات العرض التابعة للشركة، فضلاً عن تزويد شركة لكزس بانطباعاتهم الشخصية ليتسنى لها تطوير خدماتها بشكل مستمر.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعد عبدلله، مدير العلامة التجارية في الفطيم لكزس: "نفخر في الفطيم لكزس على الدوام بقدرتنا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، ونحرص على تطبيق هذه المنهجية في مُختلف عملياتنا. وفي ضوء ما تفرضه الظروف الحالية من تطور متسارع لمتطلبات العملاء، تتمتع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بكامل الإمكانيات اللازمة لإعادة رسم ملامح تجربة الشراء التقليدية والارتقاء بها إلى آفاق جديدة من خلال مزايا التخصيص والأتمتة والكفاءة المعززة. ويتمثل هدفنا في الابتكار بالنيابة عن عملائنا حرصاً منّا على تزويدهم بتجربة معززة ومريحة من داخل منازلهم عبر المنصات التي اعتادوا عليها بالفعل. وسيُتيح لنا إطلاق هذا الحلّ الجديد والمبتكر الفرصة لاستثمار الحلول التكنولوجية للتقرب من عملائنا وتقديم تجربة لكزس الفاخرة التي لطالما اشتُهرنا بها، وذلك بتزويدهم بالمزيد من الطرق السهلة للتفاعل معنا".


وفي خطوة تؤكد التزام الشركة بالارتقاء بتجربة العميل لديها، كشفت الفطيم لكزس سابقاً عن شراكة فريدة من نوعها تُتيح لها تزويد عملائها في الإمارات، وللمرة الأولى على الإطلاق، بإمكانية تخصيص سيارات لكزس التي يودون اقتناءها وحجزها عبر الإنترنت. وعلى النحو ذاته، تركز "ليلى" على إجراء حوارات شخصية مع العميل عبر منصة فيسبوك وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة لكزس الإمارات.


وتمتلك شركة الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الصيانة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.


ندعوكم لاستكشاف مزايا "ليلى" اليوم عبر الموقع الإلكتروني لشركة لكزس الإمارات على lexus.bluelogic.ai/lexus أو عبر الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك www.facebook.com/LexusAE.



لمحة حول شركة الفطيم لكزس

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.


وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.


وتتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.


كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.


للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae؛ وعلى فيسبوك: LexusAE; إنستاجرام: lexusuae


لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.


وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.


وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.


نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.


ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.


كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com.


لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شادي فكري | إمباكت بورتر نوفيلي

جوال: 971505953102+ | البريد الإلكتروني: s.fekry@ipn.ae