LX LS and LC

الاحتفال بعشرة ملايين سيارة مباعة وأفضل عام على الإطلاق ، تواصل علامة لكزس النمو على مستوى العالم

أعلنت لكزس عن بيع 10 ملايين سيارة ، وهو إنجاز بارز جاء بعد فترة وجيزة من الأداء القوي للمبيعات في نهاية عام 2018 ، حيث حققت لكزس العديد من أفضل أهداف المبيعات حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تجاوزت العلامة التجارية التي كانت رائدة في أول سيارة هجينة كهربائية فاخرة في العالم في عام 2005 ، وتقدم (11) طرازًا هجينا على مستوى العالم ، تخطت المبيعات 1.45 مليون وحدة في السيارات الهجينة ذاتية الشحن التي تباع في جميع أنحاء العالم. قفزت مبيعات سيارات لكزس الهجينة بنسبة 20٪ تقريبًا في عام 2018 مقارنة بالعام السابق ، وهي نتيجة تؤكد على تراث العلامة التجارية بالكهرباء والالتزام بها.

أعلنت العلامة التجارية اليوم أن 698330 سيارة تم بيعها في جميع أنحاء العالم خلال العام 2018 ، مما يمثل زيادة بنسبة 4.5٪ عن السنة التقويمية 2017 (668515 وحدة).

مجموعة قوية من السيارات الفاخرة مثل RX و NX و LC و LS الرائدتين ، إلى جانب ES الجديدة كلياً وأول UX ، مجتمعة لقيادة العلامة التجارية العالمية لأسلوب الحياة الفاخرة إلى أفضل عام مبيعات لها .

"لا تزال لكزس تتمتع بنمو كبير في جميع أنحاء العالم ، وتوسيع نطاق وجودها في الأسواق الناشئة ، فضلاً عن إعادة تأكيد قوتها في الأسواق الراسخة. إن تركيز العلامة التجارية الواضح على المنتجات المدهشة وتجارب الضيوف التي يقدمها أفضل الوكلاء سيدعم نموها العالمي لسنوات إلى قال يوشيهيرو ساوا ، رئيس شركة لكزس الدولية.