لطالما اشتهرت لكزس بسيارات السيدان الفاخرة والتي تعكس رقي هذه العلامة التجارية الرفيعة، التي تنتج أفضل السيارات الطموحة المليئة بالابتكارات واللمسات الخاصة الرائعة، كالمقاعد الجلدية المحاكة بشكل متقن، والمقود الخشبي اللامع. ساعدت هذه التحسينات الرائعة على ترسيخ سمعة لكزس الاستثنائية على مر السنين.

مع ذلك، لم تتوقف لكزس عن مواكبة التطويرات الخاصة بالسيارات الحديثة، وتابعتها بكل انتباه ودقة، وعلى وجه الخصوص كل ما يتعلق بسيارات الدفع الرباعي ذات القدرة التنافسية العالية. إذ أن السعي الدائم نحو آفاق جديدة من أبرز سمات سيارات لكزس، فتم تحديث العديد من المزايا الجديدة والمثيرة للاهتمام، ما وضع لكزس في المقدمة، وجعلها تصبح مركز الاهتمام في سوق للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات . وعلى رأس ذلك سيارة LX570 2021

قيادة محسنة على الطرقات الوعرة مع لكزس LX570

سيارات الدفع الرباعي هي سيارات متعددة الاستخدامات ذات قوة استجابة كبيرة، قابلة للتحكم فيها والتوجيه بكل سلاسة. فستجدها مناسبة لشوارع المدينة كما للتضاريس الصحراوية. تعد سيارات الدفع الرباعي اليوم، بما فيها لكزس LX570، سيارات فاخرة مصممة للراحة والعملية. كما انها رائعة في تحدي الكثبان الرملية أو القيادة على الطرقات الوعرة، بفضل قوة الدفع الرباعي. فضلا عن جودة التصميم الممتازة التي تعني أيضا أنها مثالية للرحلات الطويلة أو القصيرة كما في وسط المدينة.

كان هذا التغيير في التوجه، استجابة مباشرة لمطالب السائقين. إذ قام سيارات الدفع الرباعي برفع مستوى توقعاتهم، فهم يريدون أداء سيارات الدفع الرباعي ممزوجا برفاهية سيارات السيدان وترافقا مع روعة قيادة الكوبيه الرياضية. أي أنهم يرغبون في سيارة دفع رباعي فاخرة. وهذا بالضبط ما تقدمه لهم LX570 S 20121

حازت لكزس LX570 S على لقب السيارة الرياضية. حيث يعطي الجناحين الأمامي والخلفي الذكيين، سيارة ال SUV هذه، مظهرا جيدا وثباتا أعلى في المنحدرات، لتمنحك قدرة تحكم إضافية على الطرقات. أما الشبكة المغزلية المعاد تصميمها، فقد حافظت على شكل الساعة الرملية، لكن بزاوية أكبر، مما منحها حضورا أكثر قوة. ربما لا يكون هذا المظهر مرتبطا بعلامة لكزس التجارية الفاخرة، إلا أنه مثير للاهتمام وأكثر هيمنة لمثل هذه العلامة. تتمتع LX570 S الدفع الرباعي بتمركز أعلى على الطرقات وأقواس عجلات أكثر عرضا، مما يمنحها ارتفاعا أرضيا أفضل عند القيادة على الطرقات الوعرة، وثباتية عالية على المسارات المعبدة، دون تمايل الهيكل الذي تعاني منه بعض سيارات الدفع الرباعي.

المميزات الخاصة بلكزس LX570 2021

في الداخل، يمكنك ملاحظة الشبه الكبير لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بسيارات لكزس، إذ ستقدم لك الرفاهية التي تتوقعها من هذه العلامة التجارية الفاخرة. كما أن المقصورة الفسيحة مفعمة بالتحسينات الساحرة، كالمقاعد الجلدية الناعمة المحبوكة بشكل معينات في إصدار Signature، والمقود المغطى بالجلد، فضلا عن وحدة تحكم المركزية الاستثنائية لتساعدك في كل ما قد تحتاجه في رحلتك.

يضمن لك نظام Mark Levinson الصوتي أن تكون كل نغمة ضمن خياراتك من Spotify واضحة ونقية، مع 19 مكبر صوت موزع في كافة أرجاء المقصورة، لتعيش تجربة الصوت المحيطي بكل تفاصيلها. كما يمكنك التمتع بنظام الملاحة البديهي والدقيق جدا، أما ميزات الأمان مثل مساعد تغيير المسار فضلا عن نظام أمان لكزس (نظام ما قبل التصادم، نظام تنبيه مغادرة المسار، الضوء العالي الأوتوماتيكي) فستضمن السلامة لجميع من على متن هذه السيارة الرائعة.

تتضمن LX 2021 المزيد من الإضافات، كمنصة الشحن اللاسلكي في المجموعة المركزية، حتى تتمكن من شحن الأجهزة اللاسلكية الخاصة بك من هواتف ذكية وأية أجهزة أخرى متوافقة مع خاصية الشحن اللاسلكي Qi.

يمنح مسند الذراع المركزي في الصف الثاني من المقاعد الراحة والدعم للركاب، إلى جانب بعض المساحة التخزين الإضافية المفيدة جدا، بينما يعمل نظام التحكم بالمناخ، على توفير أربع مناطق مناخية مستقلة لتناسب كل راكب بشكل منفصل، ويشعر الجميع بالراحة.

سيارة دفع رباعي فاخرة

الشيء الوحيد الذي لم يتغير في لكزس LX570 2021 هو القوة التي تقود هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المميزة. إذ يوفر محرك V8 5.7 لتر عزم دوران يبلغ 403 رطل \قدم، ليمر عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ب 8 سرعات. مما يمنحك توصيلا سلسا للقوة أثناء القيادة، وعزما كافيا لصعود المرتفعات الشديدة الانحدار إذا كنت في مغامرات الطرقات الوعرة.

يبلغ استهلاك الوقود أقل من 20 ميلا في الغالون على الطريق المفتوح وأقل قليلا من ذلك ضمن المدينة.

إضافات قياسية مع لكزس LX

تأتي كل تلك اللمسات الراقية في المقصورة وعلى الهيكل الخارجي (بما في ذلك العجلات المعدنية قياس 21 بوصة) بشكل قياسي مع لكزس LX570 2021. وهذا ما يجعلها خيارا مدهشا وملائما جدا من حيث التكلفة إذا كنت تبحث عن أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وفاخرة أيضا، لكنك لا تريد دفع المزيد مقابل الوظائف الإضافية كنظام الملاحة والمقاعد المزودة بنظام تدفئة، إذ يتم تضمين كل ذلك في السعر الأصلي.

إذا كنت تنوي شراء سيارة لكزس LX في الإمارات العربية المتحدة، فإن لكزس الفطيم هي وجهتك الأولى. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن الطرازات المتوفرة لدينا، واحجز تجربة قيادة لكزس LX. لمعرفة المزيد حول لكزس LX انقر هنا.



لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159 | البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com