استضافت الفطيم – لكزس للسيارات حفل إطلاق نادي ملاك سيارات لكزس إف في الإمارات العربية المتحدة يوم 22 فبراير 2019

بدأ اليوم بجمع ما يزيد عن 100 سيارة من طرازي إف وإف سبورت في معرض لكزس في دبي فستيفال سيتي، حيث تم تعريف الأعضاء بأحدث السيارات بالإضافة إلى إطلاعهم على توجهات لكزس الجديدة في قسم تخصيص وترميم السيارات الرياضية.

ثم غادر الموكب بعد ذلك إلى شاطئ ’لا مير‘، حيث تم حجز الموقع بكامله لصالح تجمع أعضاء النادي، الأمر الذي أثار اهتماماً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي. وختم الأعضاء امسيتهم المميزة بتناول وجبة شهية من المأكولات والمشروبات المعدة خصيصاً لهم في مطعم ’إنترسكت باي لكزس‘ الفاخر

وقد علق محمد مقطري، المدير الإدراي لمجموعة الفطيم للسيارات- لكزس، على هذا الحدث بقوله: "إنه لأمر رائع أن نرى أعداداً كبيرة من عشاق علامة لكزس الرائدة يجتمعون ليشكلوا نادي لكزس إف كلوب الإمارات العربية المتحدة. ويسرنا أن نمنح أعضاء النادي فوائد حصرية كخطوة منا لدعم مبادرتهم المميزة، والتي لا بد ستساعدنا على إقامة علاقات متبادلة أقوى وأطول أمداً. يتماشى إقدامنا على استضافة هذه الفعالية مع خططنا التي تهدف للترويج لعلامة إف وارتباطها المتنامي مع عائلة لكزس الأكبر، وأعتبر أن نجاح هذا الارتباط هو مثال حي ورائع عن التعاون المجدي بين الأقسام المختلفة، الخارجية والداخلية".