الفطيم لكزس تكشف عن عروض تنافسية تمنح العملاء فرصة للتوفير خلال شهر رمضان المبارك 


العروض تشمل السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات ما بعد البيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ×× أبريل 2021: كشفت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات وجزء من مجموعة السيارات في الفطيم، عن باقة عروضها الرمضانية، التي تمنح عملاء العلامة فرصة ممزية للتوفير في الشهر المبارك. 

وتقدم الفطيم لكزس لعملائها الراغبين بشراء أحد الطرازات الجديدة عروضاً تتميز بالمرونة، إذ تتيح لهم الدفع عن طريق التمويل أو التأجير المصرفي أو عن طريق الدفع النقدي المباشر. وتقدم الفطيم لكزس بمناسبة الشهر الفضيل عروض تمويل بدون فائدة وبأقساط لمدة ثلاثة سنوات من بنوك مُختارة، بالإضافة إلى عقد خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو لمسافة 60 ألف كيلومتر. ويمكن للعملاء امتلاك سيارة لكزس جديدة ودفع أقساط شهرية بحد أدنى يبلغ 1650 درهم إماراتي عن طريق عقود الشراء الشخصية، التي تتيح للعملاء امتلاك السيارة لمدة عامين ثم تخييرهم بين استكمال دفع الأقساط وامتلاك السيارة بشكل نهائي، أو إعادة السيارة أو استبدالها بأخرى جديدة عند انتهاء مدة العقد.

ومع توجه المزيد من الأشخاص إلى استخدام وسائل التنقل الشخصية بدلاً من العامة، طرحت الفطيم لكزس عروضاً مجزية تحمل قيمة مُضافة على السيارات المُستعملة بنسبة فائدة تبدأ من 1.99% من ثمن السيارة فقط، وخيار تأجيل السداد لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وعقد خدمة لمدة سنتين أو لمسافة 30 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى خدمة مجانية لتظليل زجاج السيارة وحماية طلائها وتخفيضات نقدية تصل إلى 10 آلاف درهم إماراتي. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعد عبدالله، المدير العام ومدير التسويق في الفطيم لكزس: "يسعى عشاق القيادة في الإمارات في ظل الأوضاع الحالية إلى امتلاك سيارات قليلة التكلفة، سواء كانت جديدة أو مُستعملة. ولطالما حرصت شركات السيارات على تزويد عملائها بأفضل العروض في شهر رمضان المبارك، ونعتقد أن عروض الفطيم لكزس أرست معايير جديدة هذا العام، إذ تُعتبر أقوى عروضنا حتى الآن. ونتطلع لاستقبال الشهر الفضيل والاحتفاء بأجوائه مع جميع عملائنا".

وإلى جانب العروض القوية على السيارات الجديدة والمُستعملة، تقدم الفطيم لكزس عروضاً استثنائية على خدمات ما بعد البيع، إذ توفر العلامة تخفيضاً بنسبة 30% على خدمات السيارات، مثل تجديد نظام التكييف، وتنظيف المحرك، وتغيير زيت المحرك، وتنظيف حاقن الوقود، وتنظيف الصمام الخانق، ومجموعة أدوات تنظيف مبخر مكيف الهواء، وضبط استقامة العجلات. ويمكن لعملاء لكزس المشتركين ببرنامج رعاية سيارات لكزس الاستفادة من حسم بنسبة 40%، إضافة إلى حسم بنسبة 50% على أي عمليات إصلاح إضافية.

وتمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

ويمكن للراغبين بالتعرف على تشكيلة لكزس المتنوعة عن قرب التوجه إلى مهرجان السيارات الذي تنظمه الفطيم في دبي فستيفال سيتي مول بين 2-8 مايو، حيث يمكنهم الاطلاع على العديد من الطرازات، من بينها لكزس آي إس ولكزس إل سي المكشوفة، فضلاً عن العديد من طرازات السيارات المُستعملة.

لمزيد من المعلومات حول عروض الفطيم لكزس خلال شهر رمضان المبارك، يرجى زيارة الرابط:

https://www.lexus.ae/offers/2021-ramadan-offer/


لمحة حول شركة الفطيم لكزس

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.

وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.

وتتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.

كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae؛ وعلى فيسبوك: LexusAE; إنستاجرام: lexusuae

لمحة حول مجموعة السيارات فيالفطيم:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com.



لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سعد عبد الله

مدير التسويق – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 56 548 8159 | البريد الإلكتروني: Saad.Abdullah@alfuttaim.com

علاء الطراونة

مدير الستويق الأكتروني – لكزس و تويوتا

هاتف: +971 55 247 1782 | | البريد الإلكتروني: Alaa.Tarawneh@alfuttaim.com