تصميم أنيق بطابع رياضي تقوم لكزس RX بأسر القلوب فوراً بحضورها الديناميكي الأنيق متباهية بأطلالتها الملفتة للأنظار. فهي تمثل تعبيراً جديداً لفخامة لكزس بدرجة تفوق التوقعات لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي.
مصابيح خلفية بتقنية LED تضاء المصابيح الخلفية بتقنية LED على شكل الحرف L وھو ما يمثل تعبيراً أنيقاً لرمز Lexus.
ثنائية المحرك (هايبرد) لأجل قيادة ديناميكية وأداء بيئي استثنائي، يجمع نظام دفع لكزس ثنائي المحرك (هايبرد) بذكاء بين قوة محرك بنزين عالي الكفاءة سعة 3.5 لتراً والقوة الكھربائية الناتجة من محرك كھربائي عالي الأداء.
تقنية ثنائية المحرك (هايبرد) المتكاملة المثالية تبقى لكزس متقدمة في مجال التكنولوجيا المتطورة ويتجسد ذلك من خلال محرك يعمل عن طريق تقنية "ثنائية المحرك المتكاملة" (هايبرد) والمتطورة حيث يعمل المحرك العادي سعة 3.5 لتراً بنظام (D-4S) المتطور لحقن الوقود جنبا إلى جنب مع المولد الكهربائي في توافق تام لينتج قوة حصانية تقدر ب 308 حصان مما يوفر قيادة رياضية إستثنائية بالأظافة إلى توفير في استھلاك الوقود وانخفاض غازات العادم.
نظام التحكم بالشاشة عن بعد توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد.
مقصورة داخلية فاخرة تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر إحساساً بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم ابراز الصفات الداخلية الغنية باستخدام مواد عالية الجودة بمهارة متقنة.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522