اطلب عرض سعر الآن

لكزس RX350 ابتداء من ٢٤٥٠٠٠ درهم

تصميم أنيق بطابع رياضي تقوم لكزس RX بأسر القلوب فوراً بحضورها الديناميكي الأنيق متباهية بأطلالتها الملفتة للأنظار. فهي تمثل تعبيراً جديداً لفخامة لكزس بدرجة تفوق التوقعات لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي.
مصابيح أمامية بتقنية LED تساهم المصابيح الأمامية الرئيسية التي تعمل بتقنية LED في إبراز التباين الحاد والقوي في تصميم الشكل الخارجي لتعزز هوية السيارة الرياضية، والتي تتميّز بكفاءة استھلاك الطاقة، حيث تولّد كمية كبيرة من الضوء لتوفير قابلية رؤية ممتازة أثناء الليل. كما أن تصميمها الجذاب على شكل حرف L الذي تتميّز به لكزس لمصباح السير النھاري يسھم في تعزيز المظھر الملفت للأنظار.
الأداء محرك 3.5 لتر بقوة 296 حصان
مزود بتقنية توقيت الصمامات المزدوج الذكي المتغير لأيجاد التوازن بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود من أجل قيادة رياضية رشيقة وعالية الاستجابة.
مصابيح خلفية بتقنية LED تضاء المصابيح الخلفية بتقنية LED على شكل الحرف L وھو ما يمثل تعبيراً أنيقاً لرمز Lexus.
مقصورة داخلية فاخرة تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر إحساساً بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم ابراز الصفات الداخلية الغنية باستخدام مواد عالية الجودة بمهارة متقنة.
نظام التحكم بالشاشة عن بعد توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد.
شاهد الآن
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522