360 Experience

تصميم أنيق بطابع رياضي تقوم لكزس RX بأسر القلوب فوراً بحضورها الديناميكي الأنيق متباهية بأطلالتها الملفتة للأنظار. فهي تمثل تعبيراً جديداً لفخامة لكزس بدرجة تفوق التوقعات لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي.
مصابيح أمامية بتقنية LED تساهم المصابيح الأمامية الرئيسية التي تعمل بتقنية LED في إبراز التباين الحاد والقوي في تصميم الشكل الخارجي لتعزز هوية السيارة الرياضية، والتي تتميّز بكفاءة استھلاك الطاقة، حيث تولّد كمية كبيرة من الضوء لتوفير قابلية رؤية ممتازة أثناء الليل. كما أن تصميمها الجذاب على شكل حرف L الذي تتميّز به لكزس لمصباح السير النھاري يسھم في تعزيز المظھر الملفت للأنظار.
الأداء محرك 3.5 لتر بقوة 296 حصان
مزود بتقنية توقيت الصمامات المزدوج الذكي المتغير لأيجاد التوازن بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود من أجل قيادة رياضية رشيقة وعالية الاستجابة.
أربع كاميرات محيطية أحد تقنيات السلامة المتطورة التي تعزز شعور السائق بالتحكم وتجعلة على أدراك دائم بما يدور بمحيط المركبة عن طريق أربع كاميرات مثبتة على الجوانب.
نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.
مقاعد أمامية متحركة كهربائيا مزودة بنظام التهوية تتميز المقاعد الأمامية بقابلية التحكم الكهربائي لوضعيات متعددة بما يناسب التفضيلات الشخصية، بالأضافة الى أن المقاعد الأمامية مزودة بخاصية التهوية لتوفير مناخ أكثر ملائمة في جميع الظروف.
شاهد الآن
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522