للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض لكزس ا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.
التصميم الخارجي تصاميم لكـزس الكوبيه الفاخرة RC جريئة وتقنيات متقدمة اقترنت بروعة الأداء، إنها فصول متكاملة لحكاية جمال . التي ستخطف قلبك حين تراها، وتزداد نبضاتك كلما جلست خلف مقودها محاطاً بأجواء رفاهية استثنائية.
جريئة و ديناميكية تصميم يخطف الأنفاس يعبر عن الطابع الفردي والجديد
لوحة تعمل باللمس للتحكم في الشاشة عن بعد ان بساطة تشغيل لوحة واجهة اللمس عن بعد تمكن المستخدمين من التفاعل بشكل غريزي وتلقائي مع الأنظمة الصوتية والملاحية على شاشة عرض مما يسهل استخدام هذه الأنظمة.
الأداء يضم المحرك المتطور سعة 3.5 ليترات تقنيات متطورة توفر تجربة قيادة تفيض بالعاطفة، وهي تشمل تقنية الحقن المباشر للوقود 4 اشواط (D-4S) الذي يحقق التوازن بين خرج قوة عال وكفاءة في استهلاك الوقود.
جاذبية بتصميم عصري تمتاز مصدات أنبوب العادم المزدوجة بشكل ذو تصميم خاص يساهم في إضفاء لمسة رياضية على خطوط تصميم هذه الكوبية.
الأدارة الموحدة لديناميكيكيات السيارة VDIM مع الوضع الرياضي SPORT MODE L تقوم التقنية المتطورة للأدارة الموحدة لديناميكيات السيارة بتوحيد التحكم بواسطة انظمة ABS, TRC,VSC وEPS ,وذلك للمساعدة على استقرار سلوك السيارة في ظروف القيادة المختلقة.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522