2020 Lexus RC F
2020 Lexus RC F
الأداء الرياضي تجسد الأداء الرياضي القوي في كل زاوية من زوايا لكزس RC F الجديدة كليًا، ويتضح هذا الاتجاه في تصميم السيارة الذي يبدأ من الشبك المغزلي بشكله الفريد وما يشمله من فتحات تبريد مدمجة في الأركان السفلية والمصد لأمامي.
2020 Lexus RC F
حادة من جميع الزوايا أما الجوانب، فهي تعبر عن القوة الأسطورية لمحرك السيارة من خلال خطوط غطاء محرك السيارة بملامحه الصلبة، بينما تعزز عجلات الألومنيوم المتقنة الصنعة مقاس 19 بوصة من تفرد السيارة وبراعتها في ​ السباقات، وفي الجزء الخلفي تم تثبيت جناح متحرك ليتكامل مع التصميم الكوبيه الرياضي ويدعم اتزان السيارة عند السرعات الأعلى من 80 كيلومتر في الساعة.
2020 Lexus RC F
الأداء تكمن القوة الجامحة لسيارة لكزس RC F في محركها الجديد كليًا سعة 5,0 لتر و8 أسطوانات على شكل V، مما يمنح السيارة قوة أسطورية تعادل 471 حصانًا، وهو يعمل بناقل حركة رياضي ذي 8 سرعات تعشيق مباشر للحصول على استجابة خطية أفضل
اهداف نظام ناقل الحركة ذي 8 سرعات - تسارع مذهل مريح
- اقتصادية ممتازة في استهلاك الوقود في جميع ظروف القيادة
- رشاقة و تصميم مدمج الافضل في فئتها
- تبديل سلس
- تميز في متعة القيادة
- هدوء مذهل حتى عند القيادة بسرعات عالية
- الصوت ضبط نظام
- نظام ضبط الصوت يسهم في جعل صوت المحرك هادئا يداعب الحواس
وظيفة مؤقت ”لاب“ وظيفة مؤقت ”لاب“ متوفرة و يجري تشغيلها بمفتاح على مقود القيادة
شاشة عرض جي – فورس تعرض شاشة عرض جي فورس حجم و اتجاه قوى جي العاملة في المركبة عرض مقدار تشغيل المقود و صمام الاختناق و ضغط سائل هيدروليك الفرامل مع عرض عدة معلومات على لوحة العدادات و سجل الحد الاقصى جي.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522