تجربة أل360

تصميم خارجي متفرد لقد تخطت لكزس حدود الأبداع والفخامة بفضل تصميمها السلس والمبتكر وقد توج LX هذا الأبداع بفضل التصميم الجذاب والحضور الديناميكي المتمثل في الخطوط الإنسيابية المتباينة والزوايا البارزة التي تمنح المركبة طابعاً رياضياً ممزوجاً بالأناقة المطلقة.
الفئة الرياضية عند قيادة LX S ستدرك بأنك في القمة وتحس بكل معاني التفوق حين تشعر بنظرات الآخرين إليك. حضور مهيب بملامح رياضية متفرّدة مع واجهة أمامية تعكس روح التحدي والسيطرة، أجنحة عصرية للدعامات الأمامية والخلفية مع لمسة رياضية لشعار لكزس
فخامة داخلية إلى أقصى الحدود تقوم لكزسLX بإعادة تعريف مفهوم الفخامة حيث توفر مزيجاً مثالياً يجمع ما بين جودة التصنيع والأناقة المثالية، ويتجلى ذلك من خلال التصميم المتقن للمقصورة الداخلية الرحبة.
الأداء زود بتقنية توقيت الصمامات المزدوج الذكي المتغير لأيجاد التوازن بين القوة الناتجة والكفاءة في استهلاك الوقود من أجل قيادة رياضية عالية الاستجابة سواء في الطرقات المعبدة او في الطرقات الوعرة.
نظام اختيار التضاريس المتعددة يتيح لك نظام اختيار التضاريس المتعددة الحصول على مستوى جر مثالي (الالتصاق بسطح الارض) وذلك عند اختيار نوعية الطريق التي تريد ان تسلكها حيث ان النظام يمكنك من التحكم الآمن عند السير في الأراضي الوعرة.
شاشة عرض أمامية عالية الوضوح المركبة مجهزة بشاشة عرض أمامية ملونة عالية الوضوح تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522