عنوان الفخامة أهتمت لكزس بأدق التفاصيل والأعتناء بجودة التصنيع شكلاً وأداءاً فقد تم تصميم بنية السيارة بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى للأنسيابية الهوائية مما يساعد في تحقيق أداء وثبات عالي في السرعات المرتفعة.
الشبك الأمامي الفريد من نوعه المـزيـج الـمـتـوازن الـذي جـمــع بـمـنـتهــى الــعـبــقـريــة مـا بـيـن الرفـاهـيـة الاسـتـثـنـائـيـة والأداء الأمـثـل. تصميم حرفي مبتكر لشبك الواجهة الأمامي واهتمام بأدق التفاصيل باعتماد حرفية تاكومي اليابانية الفريدة، تم صنعه باستعمال 5032 قطعة احتاجت لأكثر من 6 أشهر لمعايرتها..
مقاعد شياتسو مزودة بمساج مقاعد خلفية فخمة بتقنيات مساج ذكية تضغط على مواضع الألم مأخوذة من علاج شياتسو الياباني بسبع برامج وتحكم بواسطة شاشة لمس.
نظام الترفيه للمقاعد الخلفية من أجل قضاء وقت ممتع أثناء الرحلة، فقد تم تجهيز المقصورة الفاخرة بشاشتين عرض خلفية عالية الوضوح قياس 11.6 انش مزودة بمشغل (Blu-ray) حيث تمكن الركاب من التمتع ببرامج التسلية المختلفة مع اضافة وصلة HDMI.
مقصورة أوموتيناشي أرقى درجات الضيافة بمقاعد للاسترخاء وإضاءة ترحيب خافتة مستوحاة من مفهوم أوموتيناشي الياباني الأصيل.
أبواب كيريكو لأول مرة في لكزس، قطع ديكور مصنعة من الزجاج بتكنولوجيا متطورة تتأثر بالضوء وتعكسه بألوان جذابة مستوحاة من فن الكيريكو الياباني العريق.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522