للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض لكزس لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.
التصميم الخارجي تجسد إل إس من الجيل القادم ” تجربة مثالية للتوقعات التصورية”، فهي تجربة إبداعية وعاطفية تحققت بواسطة رؤية لكزس التي تهدف إلى الاستحواذ على قلوب الموجة القادمة من قادة العالم. وقد أسهمت المزايا المتوافرة في إل إس لأول مرة في العالم ولأول مرة من لكزس في جعل قائدة أسطول سيارات لكزس هذه الأكثر رقيًا وتقدمًا على الإطلاق.
عبقرية تاكومي الهندسية تتجسد بمفاهيم طُبقت لأول مرة في لكزس كالتصميم الانسيابي للهيكل الأقوى والأخف وزناً ومركز الجاذبية الأدنى.
نظام هايبرد متعدد المراحل التحكم في تحويل التروس بعشر سرعات في نظام الهايبرد متعدد المراحل يعطيك شعور بالتسارع المباشر الذي يحدث بعد سرعة دوران المحرك جنبا الى جنب مع الايقاع الممتاز لتحويل التروس
بطانة أوريغامي بطانة أبواب بطيّات متناسقة استغرق تطويرها مدة 4 أعوام مستمدة من فن الأوريغامي الياباني الشهير.
مقصورة أوموتيناشي أرقى درجات الضيافة بمقاعد للاسترخاء وإضاءة ترحيب خافتة مستوحاة من مفهوم أوموتيناشي الياباني الأصيل.
نظام التحكم المناخي أحد ابتكارات الرفاهية المتقدمة التي تعمل على التحكم تلقائيا في درجة حرارة المقاعد والمقصورة مما يوفر مناخ داخلي مناسب يلائم جميع الركاب.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522