التصميم بحرفية فنية عالية وجمالية متقنة تجمع هذه السيارة بين سقف كوبيه الذي يُعتبر الأحدث من نوعه، والطبيعة الديناميكية للسيارة مكشوفة السقف، وهذا ما يمنحها حضوراً مبهراً يزخر بالجمال والجرأة، سواء كان غطاؤها الناعم مكشوفاً أم مغلقاً.
المقصورة الداخلية تم تصميمها لتبهرك بتصميمها الخارجي وتحتضنك وأنت وراء عجلة قيادتها، فهي تمزج بين الابتكار والحرفية الموثوقة في التصنيع، والتي تتوافق مع وسائل الرفاهية والراحة التي تميز سيارات لكزس، هذا إلى جانب ما تمنحك إياه من متعة لامحدودة تعيشها مع الطبيعة وهوائها.
الأداء تتفوق LC مكشوفة السقف حتى على سيارة LC بأداء’ أكثر دقة وأعلى استجابة‘، الأمر الذي يعزز من دقة التوجيه الخطي وتناغم القيادة الاستثنائي الذي يوحد بين السائق والسيارة.
نظام لكزس للتحكم بأجواء السيارة يعمل نظام لكزس للتحكم بأجواء السيارة على التحكم بشكل أوتوماتيكي بدرجة حرارة المقصورة، والمقاعد، وعجلة القيادة، ومدفئات الرقبة، بالإضافة إلى المقاعد التي تتمتع بميزة التهوية في الصف الأمامي.
نظام سقف أوتوماتيكي بالكامل تنفرد سيارة LC مكشوفة السقف بنظام سقفها الأوتوماتيكي بالكامل. يمنحك سقفها المضغوط الناعم إحساساً بالخفة والرشاقة، وقد تم تصميمه ليُبرز جمالية خطوط السقف المميزة لدى إغلاقه، وخطاً جميلاً لدى فتحه وتخزينه تحت غطاء المقعد الخلفي.
الآليات الايروديناميكية بناءً على النهج الدقيق الذي تتبعه LC في تحسين تدفق الهواء فوق وتحت السيارة لتحسين خصائصها الايروديناميكية، فإن إجراء أبحاث إضافية على تغير الخصائص الايروديناميكية عندما يكون السقف مكشوفاً يساعد في الحفاظ على تدفق الهواء المنعش داخل المقصورة سواء كنت تقود ضمن المدينة أم بسرعات عالية على الطرقات المفتوحة.
شاهد الآن
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 045223053