اطلب عرض سعر الآن

لكزس GX460 ابتداء من 250,000 درهم

صنعت خصيصا للإمارات

تم اختبارها في أقسى التضاريس في العالم، سيارة لكزس GX460 اوف-رود ايديشن خارقة على الطرقات الوعرة مع تميز سيارات السيدان من لكزس على الطرقات العادية، ما يمنحكم القدرة على الذهاب إلى أي مكان براحة استثنائية.


استفسر عنها الآن

لكزس GX 2021
تصميم خارجي أنيق تجمع لكزس GX460بين التصميم العصري والقوة الهائلة للقيادة على الطرق الوعرة لتقدم التصميم الخارجي الأنيق الواثق، ويدعم حضورها الجريء الطاغي الجزء العلوي من الشبك المغزلي الأمامي بأبعاده الثلاثية والانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه.
لكزس GX 2021
إضائة أمامية LED تضيف مصابيح LED النهارية ذات الشعاع المنخفض على الزوايا، وتلك المصممة على هيئة علامة لكزس المميز المتمثلة في رأس السهم بشكل L، ومصابيح الضباب LED إلى تفرد المظهر الراقي للكزس GX460.
لكزس GX 2021
لكزس GX 2021
محرك جبار 4.6 V8 تم تطوير لكزس GX460 خصيصًا لتجسد "مفهوم الثنائية"، حيث تم تجهيزها بمحرك قوي سعة 4.6 لتر مع 8 أسطوانات على شكل V ، ليقدم أداءً سلسًا استثنائيًا على الطرق الممهدة والطرق الوعرة على حد السواء
لكزس GX 2021
نظام اختيار نوعية التضاريس تجمع لكزس GX460 بين الكثير من ابتكارات الأداء الرائدة مثل نظام التحكم بالزحف وتقدم أيضًا لأول مرة في لكزس نظام اختيار التضاريس المتعددة بأربعة أنماط للقيادة في الطرق الطينية والرملية، أو ذات الحصى، أو ذات المطبّات، أو الطرق الصخرية للاختيار منها. يعمل هذا النظام على تعديل قوة الكبح وعزم المحرك آليًا وفقًا لنوع الطريق الذي يتم اختياره ليعطي مستوى الجرّ الملائم
لكزس GX 2021
لكزس GX 2021
جو مناخي مريح لمزيد من الراحة، فإن لكزس GX460 تتميز بنظام تحكم مناخي في 3مناطق مستقلة للسائق والراكب الأمامي وركاب المقاعد الخلفية.
لكزس GX 2021
شاشة ترفية خلفية أما النظام الترفيهي الخلفي الذي يضم شاشتي عرض على الجهة الخلفية من مسندي رأس المقعدين الأماميين يتيح لركاب المقاعد الخلفية متابعة عرض مختلف على كل شاشة.
شاهد الآن
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522