تصميم رياضي هجومي يؤكد طابع لكزس GS F الجريء من الوهلة الأولى على قدرات أدائها العالية، بالإضافة إلى ميزات تصميمية خاصة تتضمن قالب الشبك الأمامي المنخفض، والجناح الخلفي المصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، مع فتحات العادم الرباعية التي تولد صوتًا قويًا وتأثيرًا بصريًا جاذبًا.
التأثير البصري أما مصابيحها الثلاثية العيون نوع LED، مع نظام تعديل المستوى الآلي والسطوع الباهر، وعدلات الألومنيوم مقاس 19 بوصة، مع فكوك المكابح البرتقالية اللون، كلها تضيف تفوّقًا وتميّزًا على هذه السيارة الرائعة. ​
الأداء قلب لكزس GS F النابض هو محرك سعة 5.0 لترات ذو 8 أسطوانات على شكل V بقوة 471 حصانًا، يتناغم مع ناقل الحركة الآلي ذو 8 سرعات ونظام نقل حركة رياضي مباشر، يقد نقل حركة سلس لقيادة استثنائية واقتصادية في استهلاك الوقود. أما نظام التعليق المتطور ذو الترقوة المزدوجة الأمامي، والوصلات المتعددة الخلفي مع نوابض لولبية، وماصات الصدمات المعبأة بالغاز، وقضيب التثبيت، فتضمن جميعها قيادة هادئة سلسة ومريحة.
نظام التعليق المتغير المتكييف AVS نظام التعليق المتغير المتكييف AVS يقوم بالأستجابة لأوضاع الطريق بالتزامن مع حركة المقود مما يوفر انسيابية وقوة تحكم في القيادة.
مقاعد F الرياضية مقاعد F الرياضية تبعث على الحماس وروح المغامرة وتستجيب لمتطلبات القيادة بآداء عالي حيث تعزز ثبات السائق وتوفر الدعم المناسب بمختلف ظروف القيادة.
لوحة العدادات الأوتوماتيكية تم تصميم العدادات لتمكن السائق من معرفة المعلومات اللازمة لجميع ظروف القيادة حيث تقوم بتزويد السائق بعدة معطيات من ضمنها:
- وضع القيادة المختار.
- توقيت مدة الدوران على الحلبة.
- نسبة توزيع العزم للأطارات الخلفية.
- مقدار قوة الجاذبية التي تتعرض لها المركبة (G-Force) .
- مقدار دوران المقود.
- كمية دخول الهواء للمحرك.
- لضغط الهيدروليكي لسائل الفرامل
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522