تجربة أل360

للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.
تصميم جذاب تقدم سيارة لكزس ES الجديدة كليًا قفزة غير مسبوقة بتصميم مذهل وأداء ديناميكي وتقنية مبتكرة.
اف سبورت تم تصميم النسخة الرياضية F SPORT لأول مرة مع شبك لكزس المغزلي العريض مع إدراج شبكي وتفاصيل من الكروم. ليجذب الأنظار. تؤكد مجاري تبريد الفرامل الكبيرة والزعانف الأيروديناميكية على مقدمة السيارة السفلي على الموقف الرياضي والجامح.
الأداء جميع سيارات لكزس ES مزودة بمحرك 4-اسطوانات سعة 2.5 لتر أو محرك 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر لايصال تسارع نشطر مع صوت رياضي في موديلات اف سبورت
نظام الأمان تتميز لكزس ES بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 10 وسائد هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء المقصورة، من خلال وسائد SRS أمامية وجانبية للركاب.
عدادات أوبتيترون عدادات أوبتيترون توفر معلومات هامة عن القيادة والطريق. والتي تتحول في الوضع البيئي الاقتصادي والوضع العادي، إلى اللون الأزرق الھادئ. وعند التحويل إلى الوضع الرياضي تضاء العدادات باللون الأحمر.
تصميم داخلي لمزيد من الراحة والرحابة تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر إحساساً بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم تعزيز مجال خط الرؤية وتوزيع أجهزة التحكم بشكل مثالي ومنطقي. وفي الوقت نفسه، مقصورة تعبر تماماً عن المستوى الرفيع في الذوق والمهارة.
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522