2021 Lexus IS350 Lexus UAE
لكزس IS الجديدة 2021
الأداء توفر لكزس IS 2021 جرعة من الأدرينالين مع مجموعة من حزمتي أداء تتراوح من محرك توربيني سعة 2.0 لتر سعة 4 أسطوانات يولد قوة 241 حصانا إلى IS350 Sport القوي الذي يوفر محرك سعة 3.5 لتر بقوة ٣١١ حصان و 0-١٠٠ كلم في الساعة في ٥.٥ ثانية فقط. يوفر الانعطاف المحسن مزيدا من الجر والقدرة على المناورة عند كل منعطف بينما يضمن وضع السيارة الأمثل وثبات خط مستقيم أكبر أداء سلسا على كل محرك أقراص.
لكزس IS الجديدة 2021
التصميم الخارجي التصميم الخارجي تبدو لكزس 2021 مبهجة كما تبدومن الخارج الذي أعيد تصميمه بجرأة إلى شكلها الذي أصبح أعرض. من شكل الساعة الرملية الدراماتيكية لخطوط الكتف إلى المصدات الأمامية الكبيرة التي تتحد بسلاسة مع غطاء محرك السيارة الممدود، تعود كل تلميحات التصميم الجريئة إلى إلهامها الديناميكي الهوائي. أصبحت لكزس 2021 أكبر من سابقتها بمقدار 30 ملم ، وهي أكثر عدائية في الشكل من كل زاوية، وهي أكبر حجما من سابقتها. كما تتميز بمصدات أمامية وخلفية واسعة لاستيعاب عجلاتها الأكبر ومصابيح أمامية LED ثلاثية الشعاع لتعزيز وجود الطريق.
لكزس IS الجديدة 2021
لكزس IS الجديدة 2021
السلامة والأمان تقدم لكزس 2021 نظام لكزس للسلامة + 2.5 ، وهو جناح متكامل رائد من أحدث معدات السلامة النشطة القياسية المدرجة على الإطلاق في سيارة لكزس. تتميز بقدرات إضافية مثل دعم تقاطع المنعطف الأيسر ، وتقنية تتبع الممرات المحسنة ومساعدة التوجيه للمساعدة في كبح السيارة تلقائيا في حالات الطوارئ. يستخدم نظام المتابعة على الطرقات كاميرا مدمجة للمساعدة في توفير معلومات الإشارة على الطرقات وتنبه السائق عن العلامات التي قد يكون قد فاتتهم.
لكزس IS الجديدة 2021
التصميم الداخلي تجمع لكزس آي إس 2021 بين الحرفية الحديثة والراحة الاستثنائية. تم تصميم الداخلية لتتمحور حول السائق-مع عناصر مثل مقبض التحول وعجلة القيادة مزينة بجلد محدد يدويا. الجلوس في جميع أنحاء IS قابل للتكيف كما هو مدهش. توفر المقاعد الأمامية ذات المقاعد المنخفضة والقابلة للتعديل بقوة ثمانية اتجاهات راحة مريحة في حين توفر المقاعد الخلفية القياسية 60/40 القابلة للطي تنوعا ملحوظا.
لكزس IS الجديدة 2021
لكزس IS الجديدة 2021
شاشة وسائط متعددة 10.3 بوصة تمنحك شاشة عرض الوسائط المتعددة الرائدة في فئتها والتي تتمتع بمقاس كبير 10.3 بوصة ودقة عالية وميزة تقسيم الشاشة، إمكانية الوصول الفوري والمتزامن إلى مراكز التحكم بالصوت والمناخ داخل السيارة وتجعل كل ما تراه على شاشتك تجربة مشاهدة مذهلة.
لكزس IS الجديدة 2021
أوضاع أداء القيادة قم بتخصيص واختيار مقدار القوة المناسب لك مع نظام اختيار وضع القيادة الذي يجعل سيارة IS تتمتع باستجابة أعلى وأكثر فاعلية بتدوير بسيط لقرص التحكم.
شاهد الفيديو الآن
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522