نظام لكزس هايبرد الكهربائي

قواعد الطريق قد تغيرت

تجمع لكزس الكهربائية الهايبرد (HEV) بين محرك كهربائي متطور ومحرك قوي يعمل بالبنزين لتوفير محرك متوازن بشكل مثالي .وكما هو الحال بالنسبة لأفضل الموصلات ، ينظم النظام الكهربائي أداء الذروة من محطات توليد الطاقة المزدوجة بينما يعمل أيضًا على تحسين كفاءة الوقود بشكل كبير.

عندما يعمل المحرك الكهربائي بمفرده ، يوفر النظام الكهربائي بيئة صامتة داخل وخارج السيارة . ولا ينتج انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بالتناغم مع محرك البنزين و يوفر عملية تشغيل نظيفة لإكمال الركائز الأربعة لتجربة النظام الكهربائي الهجين.

الضمان

جميع سيارات لكزس تأتي بضمان مصنعي لمدة ٤ سنوات أو ١٠٠، ألف كلم ( أيهما أسبق)

ضمان نظام الهايبرد

جميع سيارات لكزس الهايبرد من موديل ٢٠٢٠ فما فوق تأتي بضمان على بطارية الهايبرد لمدة ٨ سنوات أو ١٦٠ ألف كلم ( أيهما أسبق )

قوة الأداء ١

تجربة ديناميكية كبيرة في القيادة

يوفر مزيج من نظام لكزس الهايبرد الكهربائيو ناقل الحركة المتغير باستمرار تجربتي تسارع مثير للسائق مع "الوضع العادي" و "الوضع الرياضي". يمزجناقل الحركة المتغير باستمرار بين المزيج المثالي للمحرك والطاقة الكهربائية - وفقًا لظروف القيادة - لإنشاء تسارع سلس في الوضع العادي.

للحصول على تجربة قيادة أكثر ديناميكية في الوضع الرياضي ، تزداد سرعة محرك البنزين بسرعة أكبر أثناء التسارع.

قوة الأداء ٢

شعور بسلاسة التسارع

مع تسارعها للسرعة القصوى من سرعة المسير 60 كم / ساعة ، تتسارع السيارة الجديدة المجهزة بنظام ناقل الحركة الالكتروني ذو التغير الدائم بسرعة وسلاسة .

وبالمقارنة ، فإن المنافس 1 - سيارة هجينة ذات محرك واحد مع محول عزم الدوران بـ 7 سرعات اوتوماتيكية بدون محول للعزم- لم يستغرق 2.6 ثانية فقط للتراجع من الترس الخامس إلى الثاني ، بل أيضًا اختبر "صدمة الانتقال العكسي".

قوة كفاءة الوقود

كفاءة الوقود

على عكس المحركات التي تعمل بالبنزين فقط ، لا يعمل نظام لكزس هايبرد الكهربائي عند التوقف ، ولذلك لا يستخدم الوقود. ومع إبطاء سرعة المحرك الهجين ، يتم قطع محرك البنزين إلى أن تتم الحاجة إليه مرة أخرى بسرعات أعلى ، وعندما يتباطأ يقوم محرك لكزس بتحويل هذا الاحتكاك إلى طاقة مخزنة في البطارية للاستخدام في وقت لاحق.

قوة الطاقة النظيفة

الطاقة النظيفة

انبعاثات لكزس منخفضة ، ونحن نواصل البحث عن طرق جديدة لتحقيق هدفنا من انعدام الانبعاثات.

تتجاوز انبعاثات لكزس المعدومة مفهوم الطريق ، ونحمل هذا المفهوم على جميع مجالات أعمالنا.

قوة h تعني عدم وجود تنازلات. كل إضافة للكفاءة تقدم فوائد الأداء.

قوة الهدوء

الهدوء

يساعد نظام لكزس هايبرد الكهربائيفي مكافحة التلوث الضجيج. مع تشغيل السيارة بشكل حصري على المحرك الكهربائي - أو وضع "EV" ، فإن القيادة الليلية لا تحتاج إلى إيقاظ الجيران.