​ألهم إرثاً للمستقبل مع لكزس إل إكس 2021


​يُصنع الإرث عندما يسكننا دافع لإبداع الأجمل والأفضل في كل عصر، وإنجاز ما يتخطى حدود الزمن ويحيا دوماً.  

لكزس إل إكس بكل فخامتها وإتقانها تلهمك لتحرر إبداعك وتُظهر أفضل ما عندك... هكذا تترك أثراً وإرثاً يحيا ويبقى في ذاكرة الأجيال القادمة. 

اختبر أرقى مستويات الفخامة والأداء والرفاهية وألهم إرثاً للمستقبل مع لكزس إل إكس. 


اسمعها من نهلة الفهد


تطمح نهلة الفهد، المبدعة الإماراتية الرائدة في مجال الإخراج السينمائي، إلى الارتقاء بالسينما الإماراتية لتخطف الأضواء والجوائز في المحافل والفعاليات السينمائية العالمية. شاهد قصة نجاحها وكن جزءاً من رحلة كلها إنجازات مشرّفة ولحظات مشرقة.

حياتها سلسلة من التحديات والعزيمة والإنجازات، وقد نجحت في تجاوز كل العقبات التي وضعتها الحياة في طريقها بفضل إيمانها بقدراتها وثقتها بموهبتها وشجاعتها. تسعى المبدعة نهلة الفهد إلى نقل تجربتها إلى الأجيال القادمة ليستفيدوا من الدروس التي استخلصتها في رحلتها مع الإبداع والإخراج السينمائي. الفخامة، الدقة، العزيمة، التميّز والامتياز...هذه هي الكلمات التي يمكننا أن نصف بها رحلتها في الحياة. تماماً كما يمكننا أن نصف بها رفيقة دربها التي لم تفارقها في هذه الرحلة... لكزس التي ألهمت معها إرثاً للمستقبل.

دع قصتها تلهمك وتوقظ طموحك، فعندما تتأمل في قصص نجاح الآخرين وتعيشها معهم، يسكنك الإلهام لتكتب قصة نجاحك.






تجسد لكزس إل إكس جوهر امتياز علامة لكزس التجارية، وبفضل تصميمها البديع، وأدائها الباهر وتقنياتها التي تفوق الخيال، تتخطى هذه السيارة البديعة حدود الزمن لتكون بنت عصرها في كل عصر. يُصنع الإرث الذي يلهم المستقبل عندما يلتقي الطموح والحلم بالإصرار والإرادة. امتلك رمز الفخامة وانطلق بأروع SUV مصممة للعائلة لتعيش رحلة من العمر وتلهم إرثاً للمستقبل.

ألهم إرثاً للمستقبل مع لكزس إل إكس.

اكتشف لكزس LX

اكتشف المزيد