عندما تصبح الضيافة والتكنولوجيا والاستدامة معياراً.
عندما تجتمع خدمات البيع والصيانة والسيارات المستعملة معاً


الفطيم للسيارات - لكزس تفتتح أبواب أكبر منشأتها وأكثرها صداقة للبيئة حتى الآن. يقع مركز لكزس في جرين كوميونيتي مجمع دبي للاستثمار، وهو المرفق الأكثر استدامة واستثنائية والذي يضم خدمات البيع والصيانة والسيارات المستعملة تحت سقف واحد.

تم تصميم المركز مع ضمان تلبية كافة جوانب الاستدامة - من المناظر الطبيعية واستهلاك الطاقة وإدارة النفايات إلى إعادة تدوير المياه ومن التصميم الداخلي الصديق للبيئة إلى المساحة الخارجة الصديقة للطبيعة.

كل ما تحتاج من لكزس تحت سقف واحد.


سواء كنت تزور مركز لكزس لامتلاك سيارة جديدة أو لصيانة سيارتك لكزس أو لشراء سيارة مستعملة مثالية، تأكد من حصولك على تجربة لا مثيل لها.


صالة عرض السيارات الجديدة


يتميز المركز بوجود أكبر صالة عرض سيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، حيث يضم مجموعة واسعة من الطرازات المعروضة، مع فريق مبيعات ذو خبرة عالية لمساعدتك في أختيار سيارة لكزس التي تناسبك.

مركز صيانة متطور


لضمان أعلى معايير الدقة، يتميز المركز بمرفق صيانة مجهز بالكامل ومدعوم بفنيين خبراء يستخدمون أحدث معدات الصيانة وقطع الغيار المعتمدة من لكزس.

صالة عرض السيارات المستعملة


يضم المركز صالة عرض سيارت لكزس المستعملة أيضاً والتي تضم مجموعة واسعة من السيارات المستعملة الخاضعة لفحص معتمد في 60 نقطة قبل الحصول على ختم الموافقة من لكزس.

Lexus DIP Showroom

تعرف على مركز لكزس الجديد من الداخل والخارج.


تم تصميم مركز لكزس ليمثل المظهر الجديد لسيارات لكزس بكل الطرق الممكنة. من حرفية تاكومي وتصميم الشبك المغزلي إلى التصميم الداخلي المتطور والمفروشات الفاخرة. يعكس كل جانب من جوانب المركز علامة لكزس بأكثر الطرق تميزاً وابداعاً.

نرحب بك على طريقة لكزس


يمكنك أيضاً تجربة "أوموتيناشي" في مركز لكزس، وهي ثقافة يابانية عريقة نفتخر بها في الفطيم للسيارات - لكزس. يتمثل أوموتيناشي في توقع احتياجات ضيوفنا وتلبيتها بأفضل الطرق الممكنة. لقد غرسنا هذه الثقافة الفريدة في كل ما نقوم به. من الترحيب والابتسامة اللطيفة إلى النصائح الصادقة والاقتراحات المدروسة. سوف تجد تأثير أوموتيناشي في كل جانب من جوانب أعمالنا في جميع مرافقنا.