قصة لكزس

ستدخل لكزس سباق السيارات الأكثر تنافسية والمرموقة في العالم. لقد توجت تويوتا أكثر من 50 عاما من الخبرة في مجال صناعة السيارات في إنشاء سيارات لكزس. هم سيكونون أجود السيارات على الإطلاق.

ستفوز لكزس بالسباق لأن لكزس ستقوم بذلك بالطريقة الصحيحة  منذ البداية. سوف تملك لكزس أفضل شبكة عملاء في المنطقة. ستتعامل لكزس مع كل عميل كما لو كان ضيفًا في منزلنا
.إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع ، فلن تستطيع ...
إذا كنت تعتقد أنك تستطيع ، فستستطيع
.نحن نستطيع ، نحن سنفعل.



انترسكت من لكزس

التقاطع هو عبور المسارات ، للحصول على نقطة أو أكثر من النقاط المشتركة. "انترسكت من لكزس" هو مساحة فاخرة أولاً وقبل كل شيء للناس للجلوس والتفكير والإبداع والمناقشة والتعاون ؛ حيث يتقاطع الناس مع تعبيرات نمط الحياة ، من التصميم والهندسة المعمارية ، إلى الطعام والترفيه ، والتكنولوجيا وما بعدها. إنه نقطة التقاء للعقول المبدعة لتكوين وتشكيل روابط تجعل الأفكار العظيمة أفضل. إنه مكان يعيش فيه الإلهام.

يعد "انترسكت من لكزس" تجربة مثيرة ، تعكس تصميم العلامة التجارية والبيئة. لا يمكن لأي وكيل بيع أو مكان بيع بالتجزئةالتفاعل مع لكزس دون أن يكون وراء عجلة القيادة. يقدم للضيوف إحساسًا بسيارة لكزس ، وأنماط الحياة التي تجسدها.


اتصل على 043559524اتصل بنا


انترسكت من لكزس


الحرفية والمهارة الدقة . التفاني. المهارة. كلها جزء لا يتجزأ من الحرفية الفريدة الواضحة في كل سيارة لكزس. تاكومي هو مفهوم وتقاليد يابانية قديمة تعبر عن جوهر الحرف اليدوية الحرفية. وهذا ما يدعم عملية الإنتاج بأكملها.
قطط اوريغامي : يظهر معلمو التاكومي براعتهم ومهارتهم عن طريق طي قطة اوريغامي في 90 ثانية ، باستخدام يدهم غير المسيطرة. اختبار رمزي وعلامة امتياز حقيقية.
لمسة نهائية رائعة تعكس سيارة لكزس LS الرائعة التزامنا بأرقى مستويات الحرفية والتي تجسدها التشطيبات الفاخرة واللمسات التصميمية والمواد المستخدمة للارتقاء بتجربة القيادة وتعزيز مستوى الأداء.

أوموتيناشي

أوموتيناشي هي روح الضيافة اليابانية التي تتوقع وتفي باحتياجات الناس. يمكن رؤية تأثير أوموتيناشي في كل جانب من جوانب أعمالنا. منذ البداية ، نحن مصممون على التعامل مع العملاء بشكل أفضل من أي شركة سيارات أخرى. يعامل وكلاء لكزس العملاء دائمًا كما لو كانوا ضيوفًا في منازلهم - ويذهبوا إلى أي مدى لحل مشاكلهم الميكانيكية أو لا.

رحلات في المذاق

انضم إلينا في رحلة مثيرة في المذاق. تعرف على طهاة يجسد تفانيهم في تصميمهم الحرفي روح الفلسفة والحرفية الرائدة لسيارات لكزس

مقدمة من لكزس وكوندي ناست الدولية

شاهد الحلقات:

الحلقة الأولى : فلاديمير ميوخن

الحلقة الثانية : سيرجيو باروسو

Journeys In Taste

Lexus X AD24


نقدم لكم سفير علامة لكزس اف الرياضية بطل الشرق الأوسط في الدرفت لخمس سنوات وحامل الرقم القياسي العالمي في اطول درفت مزدوج . أحمد دحام

سينافس أحمد في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية بسيارته اللكزس آر سي إف برو درفت . هل تود معرفة المزيد؟

تعرّف على المزيد