صالات عرض لكزس تستقبل شهر رمضان المبارك مبكراً هذا العام

دبي، 1 يونيو 2015: احتفالاً بقدوم الشهر الفضيل، أعلنت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء حملة "مكافآت شهر رمضان المبارك من لكزس"، والتي توفر للعملاء عروضاً كبرى تشمل قائمة واسعة من طرازات علامة السيارات الفاخرة لعامي 2014 و2015.

وتجسد حملة "مكافآت شهر رمضان المبارك من لكزس" روح العطاء في شهر الخير، وتسري بدءاً من 1 يونيو ولغاية 31 يوليو 2015، وتقدم للعملاء تمويلاً من دون عمولة لمدة 3 سنوات، وتأجيل أول قسط لمدة 6 أشهر مع إعفاء من دفع 3 أقساط، وصيانة مجانية للسنة الاولى/20,000 كيلومتر (أو ما يأتي أولاً)، وكذلك تأميناً مجانياً للسنة الاولى على طرازت IS، ES ، GS، LS، RX، GX ، LX.

بالاضافة إلى ذلك، سيحصل جميع عملاء لكزس الذين يكملون علمية الشراء خلال فترة الحملة على هدية جهاز ماك بوك المحمول MacBook Air 13 بوصة.

علاوة على هذا العرض المغري وهدية جهاز ماك بوك المحمول MacBook Air المميزة، ستتاح الفرصة لكافة محبي طراز لكزس LXالاستفادة من صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات/ 40,000 (أو ما يأتي أولاً) وذلك لراحة بال وطمأنينة كاملة.

وقال سعود عباسي، مدير تنفيذي لكزس في الفطيم للسيارات: "تعتبر هذه الفترة من العام مرحلة هامة للغاية بالنسبة لنا، حيث ينتظر العملاء وبلهفة كبيرة عروضنا الخاصة بشهر رمضان المبارك. وتوفر حملتنا الترويجية حزمة مكافآت ذات قيمة مضافة تبدأ من 35,000 درهم. وفيما ينصب تركيزنا في لكزس على مواصلة تقديم تجارب مذهلة للعملاء، نعتقد أن حملة مكافآت شهر رمضان المبارك ستوفر لعملائنا العديد من الحوافز الاضافية لزيارة صالات عرض لكزس والتعرّف على قائمتنا الحالية من السيارات الفخمة".

تفتح صالات عرض لكزس خلال شهر رمضان الفضيل، في جميع أنحاء الإمارات أبوابها من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8:30 ليلاً وحتى 12 منتصف الليل، بينما تفتح صالات العرض في دبي يوم الجمعة من الساعة 8:30 ليلاً وحتى 12 منتصف الليل.

-انتهى-


معلومات للمحرر:

نبذة عن لكزس:

انطلقت لكزس في العام 1983، مدفوعة برؤيا تهدف إلى إيجاد سيارة فاخرة تشتمل على مزايا السرعة والأمان والراحة والأناقة. وطرحت لكزس سيارتها الأولى LS 400 الرائدة في العام 1989، وواصلت منذ ذلك الوقت إرساء معايير جديدة للمركبات الفخمة بجميع أنحاء العالم. وتم تصنيف لكزس من بين أكبر عشر علامات يابانية عالمية، مع شبكة مبيعات واسعة النطاق في أكثر من 70 دولة. ويقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في اليابان، مع مراكز تشغيلية رئيسية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وتعد شركة الفطيم للسيارات الموزع الحصري، لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويوجد لديها قائمة كبيرة من سيارات السيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة كوبيه وأخرى عالية الأداء. وتضم مجموعة السيدان كل من CT، IS، ES، GS، وLS. فيما تشمل قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، NX الجديدة كلياً، RX، GX، وLX. أما سيارة الكوبيه فهي RC بينما تقدم لنا علامةF سيارة RC F الرياضية عالية الأداء.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae و http://www.facebook.com/LexusAE

نبذة عن الفطيم للسيارات

تعتبر الفطيم للسيارات عضواً في الفطيم، مجموعة الشركات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في الإمارات. وتوفر الفطيم للسيارات منذ ما يزيد على نصف قرن، خدمات البيع وما بعد البيع عالية الجودة لعملائها، من خلال شبكة كبيرة من صالات العرض وكذلك مرافق الخدمات وقطع الغيار التي تنتشر في مواقع استراتيجية بجميع أنحاء الإمارات. ويوجد من بين كل عشرة سيارات تسير على الطرق في دولة الإمارات أربعة تم شراؤها من صالات عرض الفطيم للسيارات، الأمر الذي يرسخ مكانتها باعتبارها شركة رائدة في قطاع السيارات دون منازع في الإمارات.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي

- مديرة الاتصال والعلاقات العامة - الفطيم للسيارات

00971566861887

Suzan.kazzi@alfuttaim.ae


طارق زعرب

- مدير علاقات عامة- جماسكو

00971566817883

Tariq.zuroub@gmasco.com